الثلاثاء 23 أبريل 2024 مـ 09:10 صـ 14 شوال 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

الكونفيدرالية، استكمال مباراة الزمالك وفيوتشر دون سيارة إسعاف

مباراة الزمالك وفيوتشر
مباراة الزمالك وفيوتشر

الكونفيدرالية، شهدت مواجهة الزمالك وفيوتشر، واقعة غريبة باستكمال الشوط الثاني كاملا بدون سيارة إسعاف، في المباراة التي تجمعهما على على ملعب استاد السلام، في ذهاب ربع نهائي الكونفيدرالية الأفريقية.

وكانت سيارة الإسعاف تحركت بين شوطي المباراة لنقل يوسف أوباما إلى المستشفى عقب إصابته في الشوط الأول، ونزول أحمد سيد زيزو بدلا منه، إلا أنه السيارة لم تعد للاستاد، واستكمل الشوط الثاني بدون وجود سيارة إسعاف رغم مخالفة ذلك للائحة حرصا على حياة اللاعبين في حالة الطوارئ.

Advertisements

واستمر التعادل 1/1 بين الزمالك وفيوتشر، بعد مرور 75 دقيقة من المباراة التي تجمعهما حيث أهدر أحمد سيد زيزو فرصة هدف مؤكد بعد انفراد بالحارس محمود جنش عقب تمريرة بـ"الكعب" من شيكابالا إلا أنه سددها في جسد حارس فيوتشر.

وفي الدقيقة 70، كاد فيوتشر يخطف هدف التقدم بعد انطلاقة من الجبهة اليمنى انتهت بعرضية أرضية وصلت إلى أحمد عاطف أمام المرمى سددها قوية لترتطم بالقائم، ويستمر التعادل 1/1 بين الفريقين.

وانتهى الشوط الأول من مباراة فيوتشر والزمالك، بالتعادل هدف لكل منهما، حيث أحرز هدف فيوتشر علي ياسر في الدقيقة 34 بعد تمريرة بينية استغلها اللاعب وأطلق تسديدة أرضية سكنت شباك محمد عواد حارس الزمالك.

فيما تعادل حمزة المثلوثي للزمالك في الوقت بدل الضائع، بعد ركلة ركنية نفذها أحمد سيد زيزو قابلها المثلوثي برأسية سكنت شباك محمود جنش.

وأهدر فريق فيوتشر فرصة ذهبية في الدقيقة الثالثة بعد ركلة ركنية سددها برأسية محمد فاروق ارتطمت في العارضة، وارتدت إلى أحمد عاطف سددها خارج المرمى.

مباراة الزمالك وفيوتشر، فيتو

فيما رد الزمالك بفرصة في الدقيقة السابعة، بعد كرة استخلصها ناصر منسي لتصل إلى يوسف أوباما الذي انطلق في اتجاه المرمى قبل أن يتدخل علي الفيل وينقذ الكرة.

مباراة الزمالك وفيوتشر، فيتو

بعدها تحسن أداء الزمالك، وانحصر اللعب في وسط الملعب دون خطورة حقيقية على المرميين حتى الدقيقة 28 التي شهدت فرصة جديدة لفريق فيوتشر عن طريق محمد فاروق أنقذها محمد عواد.

مباراة الزمالك وفيوتشر، فيتو

جماهير الزمالك تدعم أحمد رفعت على طريقتها قبل مواجهة فيوتشر في الكونفيدرالية

وحرصت جماهير نادي الزمالك على دعم أحمد رفعت، لاعب فريق فيوتشر، قبل مواجهة الفريقين، التي تجمعهما على ملعب استاد السلام، في ذهاب ربع نهائي الكونفيدرالية الأفريقية.

مباراة الزمالك وفيوتشر، فيتو

ورفعت جماهير الزمالك لافتة كبيرة كتب عليها: “سلامتك يا رفعت”

جماهير الزمالك تدعم أحمد رفعت على طريقتها قبل مواجهة فيوتشر في الكونفيدرالية، فيتو

وكان أحمد رفعت سقط خلال آخر مباريات الفريق في الدوري المصري أمام الاتحاد السكندري بسبب توقف القلب قبل أن يتم نقله إلى المستشفى، ولا يزال تحت المراقبة الطبية للتأكد من سلامته في ممارسة حياته الطبيعية.

لاعبو فيوتشر يدعمون أحمد رفعت قبل مواجهة الزمالك في الكونفيدرالية

كما دعم لاعبو فيوتشر زميلهم أحمد رفعت، خلال عمليات الإحماء قبل مواجهة الزمالك مساء اليوم في ذهاب ربع نهائي الكونفيدرالية الأفريقية.

وارتدى لاعبو فيوتشر خلال عمليات الإحماء، قمصان تحمل صورة أحمد رفعت، في إشارة لدعم زميلهم الذي سقط خلال آخر مباريات الفريق في الدوري المصري أمام الاتحاد السكندري قبل أن يتم نقله إلى المستشفى، لا يزال تحت المراقبة الطبية للتأكد من سلامته في ممارسة حياته الطبيعية.

لاعبو فيوتشر يدعمون أحمد رفعت قبل مواجهة الزمالك في الكونفيدرالية، فيتو

جوميز يعلن تشكيل الزمالك أمام فيوتشر في الكونفدرالية

ويضم تشكيل نادي الزمالك:

حراسة المرمى: محمد عواد.

خط الدفاع: أحمد فتوح - حمزة المثلوثي - حسام عبد المجيد - عمر جابر.

خط الوسط: نبيل عماد دونجا - أحمد حمدي - يوسف أوباما.

خط الهجوم: مصطفى شلبي - ناصر منسي - محمود عبد الرازق "شيكابالا".

تشكيل فيوتشر ضد الزمالك في الكونفيدرالية

فيما جاء تشكيل فريق مودرن فيوتشر ضد الزمالك في الكونفدرالية الأفريقية كالتالي:

حراسة المرمى: محمود جنش

دفاع: باسم علي، خالد رضا، علي الفيل، جوناثان نجويم

وسط: غنام محمد، محمد صادق، علي زعزع، محمد فاروق

هجوم: أحمد عاطف، علي ياسر

لاعبو فيوتشر يدعمون أحمد رفعت قبل مواجهة الزمالك في الكونفيدرالية، فيتو

ويجلس على مقاعد البدلاء: احمد يحيى، محمود رزق، محمد نصير، محمد محمود، عبد الكبير الوادي، محمد ربيعة، هشام عادل، كجالي درامي، محمد زعلوك

لاعبو فيوتشر يدعمون أحمد رفعت قبل مواجهة الزمالك في الكونفيدرالية، فيتو

ويستضيف بعد قليل وفي تمام التاسعة مساءً على ملعب استاد السلام فريق مودرن فيوتشر نظيره فريق الزمالك بذهاب ربع نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.

لاعبو فيوتشر يدعمون أحمد رفعت قبل مواجهة الزمالك في الكونفيدرالية، فيتو

طاقم تحكيم مباراة الزمالك وفيوتشر

يذدير مباراة الزمالك وفيوتشر طاقم تحكيم مكون من جلال جيد حكمًا للساحة، ويعاونه لحسن أزكاو ومصطفى أكركاد مساعدين، وكريم صبري حكمًا رابعًا.

ويتواجد المغربي سمير قزاز كحكم للفيديو، ويعاونه مواطنه زكرياء برنيسي، واختار "كاف" الجيبوتي يعقوب علي إلمي مراقبًا عامًا على المباراة، في حين يراقب الحكام الجزائري جمال حيمودي.

مشوار فيوتشر فى الكونفدرالية

حقق فريق فيوتشر الفوز في 4 مباريات وخسر مباراتين وتعادل مباراتين

وتخطى فريق فيوتشر نظيره سينجيدا بيج ستار بدور الـ 32 بإجمالي نتيجة المبارتين 4/2 حيث خسر مواجهة الذهاب بهدف وفاز بالإياب 4/1.

وفي دور المجموعات فاز في 3 مباريات وخسر مباراة وتعادل في مباراتين واحتل فريق فيوتشر المركز الثاني بترتيب المجموعة الأولى برصيد 11 نقطة بعد الفوز في ثلاث مباريات والتعادل في مباراتين والخسارة في لقاء.

وحقق فيوتشر الفوز على سوبر سبورت الجنوب إفريقي بهدف دون رد والهلال الليبي بهدفين مقابل هدف في أول جولتين

وخسر أمام اتحاد العاصمة الجزائري بالجزائر في الجولة الثالثة بهدف وحقق التعادل سلبيا مع نفس الفريق في مصر بالجولة الرابعة ثم التعادل مع سوبر سبورت بجنوب أفريقيا بهدف لكل فريق خلال لقاء الفريقين ثم الفوز علي الهلال الليبي بالقاهرة بخماسية نظيفة.

مشوار الزمالك في الكونفدرالية

بدأ نادي الزمالك مشواره في الكونفدرالية من دور الـ٣٢، حيث خسر في الذهاب أمام أرتا سولار بثنائية نظيفة قبل أن يقوم الأبيض بريمونتادا مثيرة ويحقق الفوز في الإياب بنتيجة ٤-١، ليصعد لدور المجموعات.

وفي دور المجموعات فاز الزمالك على أبو سليم بهدف دون رد في الجولة الأولى، قبل أن يضرب سوار الغيني برباعية نظيفة في الجولة الثانية، ثم فاز على ساجرادا الأنجولى بهدف دون رد قبل أن يتعادل مع بطل أنجولا سلبيًا في الجولة الرابعة ثم فاز على أبو سليم الليبي بهدفين مقابل هدف، وفي الجولة الأخيرة احتسب كاف نقاط المباراة لصالح الزمالك بعد تخلف فريق سوار الغيني عن

 

القيمة السوقية للزمالك وفيوتشر

وهناك فارق كبير بين القيمة التسويقية لفريقي الزمالك وفيوتشر لصالح القلعة البيضاء التي تبلغ قيمته التسويقية ما يقرب من ثلاثة أضعاف قيمة فريق فيوتشر.

وتبلغ قيمة التسويقية للزمالك 19.55 مليون يورو في حين تبلغ القيمة التسويقية لفريق فيوتشر 7.88 مليون يورو

تاريخ مواجهات الزمالك وفيوتشر


وتقابل الفريقان في 5 مباريات سابقة جميعها في الدوري الممتاز وفاز بها الزمالك.

وسجل الزمالك 11 هدفا واستقبل مرماه 5 أهداف.
ويعتبر زيزو هداف الزمالك برصيد (5 أهداف) يليه سيف الدين الجزيري (هدفين)، أما هداف مودرن فيوتشر أمام الأبيض فهو أحمد عاطف (هدفين).

مباراة الزمالك ضد فيوتشر

ويفتقد مودرن فيوتشر لخدمات مروان محسن والذي تعرض في وقت سابق لقطع في الرباط الخارجي للركبة.

كما يفتقد أيضًا لخدمات أحمد رفعت صانع الألعاب، والذي تعرض للسقوط بشكل مفاجئ في مباراة الاتحاد السكندري بالدوري بسبب توقف القلب ومازال يتلقى العلاج بالمستشفى.

و