الإثنين 29 أبريل 2024 مـ 03:33 صـ 20 شوال 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

وكيل طاقة النواب يطالب القوى السياسية بالتكاتف للخروج بتوصيات جادة من الحوار الوطني

النائب محمد الجبلاوي
النائب محمد الجبلاوي

قال النائب محمد الجبلاوي وكيل لجنة الطاقة والبيئة بمجلس النواب، أن مجلس أمناء الحوار الوطني بذل خلال الفترة الماضية مجهودات كبرى خلال اجتماعاته المتتالية، لتحديد كافة المحاور والقضايا المقرر مناقشتها داخل اللجان الفرعية بالمحاور الثلاثة السياسي والاقتصادي والمجتمعي ، وذلك من أجل الوصول إلي افكار مختلفة وروئ لكافة القضايا .

واضاف الجبلاوي خلال تصريحات له مساء اليوم الاثنين، أن الحوار الوطني يعمل علي سماع كافة الآراء والأفكار الجادة حول كافة القضايا التي تعد اولويات في العمل الوطني، لإيجاد افضل الحلول المناسبة وإمكانية تطبيقها علي أرض الواقع ، مشيرا إلي أن القضايا التي حددها مجلس الامناء في كل لجنة تعبر عن حالة التوافق داخل مجلس الامناء وكذلك مختلف القوى السياسية حول تلك القضايا.

وافاد وكيل طاقة النواب، أن هناك بارقة أمل تطل علينا من خلال تحديد القضايا التي وضعتها امانة الحوار الوطني، قائلا: نرحب وندعم بشدة الأفكار والقضايا التي تم تحديدها واطالب كافة القوى السياسية بالتكاتف من اجل الخروج بتوصيات جادة يتم رفعها إلى رئيس الجمهورية.

وأشار الجبلاوي، الى أن العالم ينظر إلينا بتقدير واحترام وخاصة بعد كم المبادرات التي دعمتها القيادة السياسية ومنها مبادرة حياة كريمة ولجنة العفو الرئاسي والتي كانت بداية الخطوة الاساسية لبدء الحوار الوطني .