الثلاثاء 23 أبريل 2024 مـ 09:01 صـ 14 شوال 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

الوداد المغربي في مفاوضات متقدمة مع موسيماني

موسيماني
موسيماني

كشفت تقارير صحفية اليوم الخميس، عن دخول نادي الوداد المغربي في مفاوضات متقدمة مع المدير الفني الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني لتولي تدريب الفريق بعد رحيل التونسي فوزي البنزرتي عن تدريب الفريق البيضاوي.

ويعد بيتسو موسيماني المدير الفني السابق للنادي الأهلي، أقرب وأقوى المرشحين لتولي تدريب فريق الوداد المغربي في الأيام المقبلة، خاصة وأن الوداد خرج مبكرا من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا في مفاجأة كبيرة.

Advertisements

طارق مصطفى يتحدث عن مفاوضات الوداد

كشف طارق مصطفى المدير الفني لفريق البنك الأهلى عن تفاصيل مفاوضات نادى الوداد البيضاوي المغربي لتولى القيادة الفنية له خلال الفترة المقبلة.

وقال طارق مصطفى في تصريحات لإذاعة أون سبورت، إن "أي مدرب يتمنى قيادة الوداد، وأتشرف بترشيحي لتدريب فريق بحجم الأحمر المغربي.

وأضاف: "ليست المرة الأولى التي يتم ترشيحي لقيادة الوداد، فقد سبق أن دخل النادي المغربي في مفاوضات معي بعد رحيل مدربه السابق عادل رمزي".

وتابع: "تلقيت بالفعل اتصالا من رئيس الوداد عبد المجيد برناكي، وتناقشنا حول تدريب الفريق، وطلبت تأجيل المفاوضات لحين نهاية الدوري المغربي فالفريق أمامه 7 جولات تقريبا وفرص التتويج تبدو ضعيفة بعض الشيء

وواصل: "أنا مرتبط بعقد مع فريق لديه إدارة محترمة برئاسة اللواء أشرف نصار، ورفضت عرضا قبل شهرين ونصف الشهر تقريبا لقيادة نهضة بركان قبل تعيين التونسي معين الشعباني".

وأشار إلى أن "الإدارة توفر كل شيء للفريق، ولا تتدخل في الأمور الفنية، وهي نقطة تسببت له في أزمات سابقة أثناء عمله كمساعد بالزمالك".

ووجه طارق مصطفى الشكر للمدرب القدير حسن شحاتة لأنه من منحه الفرصة للعمل بالدوري المغربي بتجربته كمساعد معه في فريق الدفاع الجديدي.

و