الخميس 25 أبريل 2024 مـ 04:45 مـ 16 شوال 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

محافظ الإسكندرية يكرم العناصر المتميزة في مختلف المواقع الخدمية

محافظ الإسكندرية
محافظ الإسكندرية

كرم محافظ الإسكندرية محمد الشريف؛ اليوم "الأحد" عددا من العناصر المتميزة في عام 2022 من الموظفين بالديوان العام للمحافظة والأحياء والمديريات والجهات التابعة، وذلك خلال مهرجان الشكر والتقدير الذي اقامته المحافظة لأول مرة .
وفي كلمته، أكد محافظ الإسكندرية على دور الموظف أو المسؤول، ومدى التزامه بتنفيذ تعليمات وقواعد أجهزة الدولة، فهو ممثل للدولة والحكومة، ومتلقي الخدمة يرى الحكومة من خلال آداء هذا الموظف أو المسؤول.
وقال الشريف؛ لدينا كفاءات وعناصر متميزة بعيدة عن الأضواء، ومسؤولية القيادات وكل مدير هي إبراز هذه الكفاءات وإلقاء الضوء عليها واستغلالها، والاستفادة منها في خدمة المواطنين.
وأشار إلى أن مهرجان التكريم الذي يُقام لأول مرة في المحافظة سيستمر كل عام، موضحًا أن الهدف منه هو تكريم وتشجيع المتميزين الذين أسهموا في الإرتقاء بالعمل وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين.
وكلف الشريف، رؤساء الأحياء ومديري المديريات وجميع الجهات التابعة للمحافظة، بضرورة الاهتمام بالكفاءات والكوادر المتميزة من الموظفين ، وتشجيعهم ، وإلقاء الضوء عليهم، وتكريمهم.
ووجه المحافظ الشكر إلى العناصر المتميزة الذين تم تكريمهم، مشيدا بآدائهم المشرف والمتميز خلال عام 2022.
وأكد أنه في ظل توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، فإننا جميعا نحرص على بذل المزيد من الجهد والعمل المستمر ليلا نهارا للمساعدة في بناء الجمهورية الجديدة وتحقيق رؤية مصر 2030.