الأربعاء 28 فبراير 2024 مـ 05:25 مـ 18 شعبان 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

عودة شيرين عبد الوهاب لـ حسام حبيب تثير الجدل.. اعرف الحقيقة

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب
شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

احتل اسم الفنانة شيرين عبد الوهاب تريند موقع البحث العالمي جوجل، وأصبحت حديث مواقع التواصل الاجتماعى خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعدما انتشرت أنباء عن عودتها لزوجها السابق المطرب حسام حبيب، بعد أن انفصال الثنائي منذ فترة قليلة.

عودة شيرين عبد الوهاب لزوجها حسام حبيب

ولم يعلق حسام حبيب على ما تم تداوله حول عودتهما، فيما قالت شيرين عبد الوهاب إن في حالة زواجها ستعلن كما أعلنت عن الطلاق من قبل، واحتفلت شيرين مؤخرًا بصدور أغنيتها الجديدة والتي تحمل اسم الذهب.

خبيرة أبراج تتوقع طلاق شيرين من حسام

وكانت قد توقعت خبيرة الفلك نيفين أبو شالة، عدم عودة الفنانة شيرين عبد الوهاب، إلى الفنان حسام حبيب، بعد طلاقهما مؤخرا، في العام الجديد 2024.

وقالت خبيرة الفلك، خلال لقائها ببرنامج على مسئوليتي، المذاع على قناة صدى البلد: "شيرين هتكسر الدنيا في عام 2024، وتنتظر حدثا سعيدا"، لافتة إلى أن برجها يشير إلى زواجها من دكتور.

وأضافت أن شيرين عبد الوهاب لن تعود مهما فعل حسام حبيب ومحاولاته الكبيرة من ناحية العاطفة تجاهها، مبينة أن شيرين سيكون لها ألبوم جيد في العام الجديد.

طلاق شيرين عبد الوهاب من حسام حبيب

وكان قد احتل خبر طلاق الفنانة شيرين عبد الوهاب من النجم حسام حبيب تريند موقع البحث العالمي جوجل، خاصة بعدما أكدت شيرين الخبر.

ومن جانبه علق محمد عبد الوهاب شقيق شيرين على الطلاق من خلال حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، إذ كتب: "الحمد الله الفنانة خلصت من لوسي ابن طنط فكيهة، ربنا يصلح حالها".

وكان قد كشف الإعلامي عمرو أديب، خلال برنامجه "الحكاية"، المذاع على قناة إم بي سي مصر: "تواصلت مع شيرين وقالت إن الطلاق تم وكان طلاقا حضاريا بدون مشاكل والاتنين بحالة جيدة، وقرروا يتطلقوا بعد عواصف كثيرة".

وأضاف: "شيرين أكدت طلاقها من حسام حبيب، وكشفت أنها عانت جدا خلال الفترة الأخيرة من ظروف كثيرة".