السبت 24 فبراير 2024 مـ 09:32 مـ 14 شعبان 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

مصرع وإصابة 5 أشخاص تعرضوا لاختناق داخل منزل ببني سويف

سيارات الإسعاف ببنى سويف، أرشيفية
سيارات الإسعاف ببنى سويف، أرشيفية

شهدت محافظة بني سويف، اليوم الجمعة، مصرع شقيقتين وإصابة 3 من أفراد أسرتهن بعد تعرضهن لاختناق بسبب استنشاق غاز ثاني أكسيد الكربون الناتج من «ركية نار» أعدوها داخل المنزل للتدفئة داخل منزلهم بقرية ونا القس التابعة لمركز الواسطى، وجرى استدعاء سيارات الإسعاف لنقلهم إلى المستشفى.

 

مصرع شقيقتين بالواسطى

 

وتلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بمحافظة بني سويف بلاغًا يفيد العثور على جثتين لشقيقتين و3 مصابين من أسرة واحدة داخل منزلهم بقرية ونا القس بدائرة مركز الواسطى شمال المحافظة، وجرى التوجيه بسرعة، وانتقال سيارات الإسعاف إلى موقع البلاغ ونقل المصابات إلى أقرب مستشفى واتخاذ كل الإجراءات القانونية المتبعة للوقوف على أسباب الواقعة وظروفها وملابساتها.

 

حوادث بني سويف

 

واستقبلت مستشفى الواسطى المركزي، كلا من: مريم محمود محمد أبو سريع 15 سنة، وشقيقتها روميسا 13 سنة، جثث هامدة، وجرى استدعاء مفتش الصحة لإجراء الكشف الطبي عليهن، وجرى إيداع الجثتين بالمشرحة بالمستشفى لحين تسليمهن إلى ذويهما.

كما استقبلت مستشفى الواسطى المركزى ببني سويف، كلا من: فتحية حمدي عويس 40 سنة، منار محمود محمد أبو سريع 19 سنة، أحمد محمود محمد أبو سريع 6 سنوات، وجرى إجراء الإسعافات الأولية اللازمة لهم، وإجراء الفحوصات الطبية للوقوف على مدى إصابتهم ودرجة الإصابة التي تعرضوا لها خلال الحادث.

وأشارت التحريات الأولية إلى أن الأسرة أشعلت مجموعة من الحطب للتدفئة ليلة أمس وأغلقوا النوافذ مما تسبب في وفاة اثنين وإصابة ثلاثة.