الأربعاء 21 فبراير 2024 مـ 03:57 مـ 11 شعبان 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

مباريات نارية تنتظر الأهلي في شهر فبراير .. أبرزها شباب بلوزداد و الصدام مع بيراميدز

الأهلي
الأهلي

ينتظر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة مدربه السويسري مارسيل كولر، العديد من التحديات والمباريات الهامة خلال شهر فبراير الجاري.

 

الأهلي يواصل استعداداته لمباريات شهر فبراير

 

ويواصل الأهلي تدريباته استعدادًا لخوض التحديات المنتظرة له في شهر فبراير، وذلك بعد نهاية التوقف الدولي، والعودة لمنافسات المحلية والإفريقية وبالتحديد دوري أبطال إفريقيا.

 

مباريات الأهلي في شهر فبراير الجاري

 

يبدأ الأهلي مبارياته خلال شهر فبراير الجاري، بخوض تحدي جديد في مسابقة دوري أبطال إفريقيا، وذلك عندما يلتقي نظيره شباب بلوزداد في لقاء مؤجل بينهما من الجولة الرابعة لدوري الأبطال.

وجاءت مباريات الأهلي كالأتي:

شباب بلوزداد × الأهلي

يلتقي الأهلي بنظيره شباب بلوزداد الجزائري، مساء الجمعة الموافق 16 فبراير الجاري، في الجزائر، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

طلائع الجيش × الأهلي

يواجه الأهلي نظيره طلائع الجيش، في تمام الساعة الرابعة مساء الإثنين الموافق 19 فبراير الجاري، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر ببطولة الدوري المصري الممتاز.

ميدياما الغاني × الأهلي

ويحل الأهلي ضيفًا ثقيلًا على فريق ميدياما الغاني، يوم السبت الموافق 24 فبراير الجاري، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

الأهلي × بيراميدز

يستضيف الأهلي نظيره بيراميدز، يوم السبت الموافق 27 فبراير الجاري، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر ببطولة الدوري المصري الممتاز.