الأربعاء 28 فبراير 2024 مـ 05:22 مـ 18 شعبان 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

ميدو وهاني شاكر أبرز الحاضرين في مؤتمر صفقات الزمالك

مؤتمر صفقات الزمالك
مؤتمر صفقات الزمالك

نادي الزمالك، شهد مؤتمر نادي الزمالك للإعلان عن الصفقات الجديدة حضور عدد من أبناء القلعة البيضاء وعلى رأسهم أحمد حسام ميدو مهاجم ومدرب الفريق السابق، وأيضا الفنان هاني شاكر.

كما يتواجد كل من كمال درويش رئيس مجلس إدارة الزمالك الأسبق، وأحمد الأحمر أسطورة كرة اليد وقائد الفريق الحالي محمود عبد الرازق شيكابالا.

وانطلق مؤتمر نادي الزمالك لتقديم الصفقات الجديدة التي تعاقد معها خلال الميركاتو الشتوي، بالإضافة لتقديم جوزيه جوميز المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم.

وتعاقد نادي الزمالك حتى الآن مع 10 صفقات هم: عبد الله السعيد، ناصر ماهر، أحمد حمدي، ياسر حمد، ترافيس موتيابا، محمد عاطف، محمد شحاتة، مهاب ياسر، زياد كمال، سيف فاروق جعفر.

كما تعاقد الزمالك مع جوزيه جوميز لتدريب الزمالك لمدة عام ونصف العام خلفًا للكولومبي خوان كارلوس أوسوريو.

Advertisements

الزمالك يتعاقد مع الأوغندي موتيابا

تعاقد مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب رسميًا مع اللاعب الأوغندي ترافيس موتيابا لمدة أربعة مواسم ونصف خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية لتدعيم صفوف الفريق.

ووقع اللاعب على عقود الانتقال للقلعة البيضاء في جلسة جمعته بمجلس إدارة نادي الزمالك، بعد الاتفاق على كافة التفاصيل الخاصة بالصفقة.

ويأتي التعاقد مع الأوغندي ترافيس موتيابا في إطار سياسة مجلس إدارة نادي الزمالك بتدعيم الفريق الأول لكرة القدم من أجل المنافسة على كافة البطولات في الموسم الحالي.

الزمالك يعلن التعاقد مع سيف جعفر

وكان الزمالك تعاقد مع سيف جعفر لاعب فريق بيراميدز لمدة ثلاثة مواسم ونصف خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية لتدعيم صفوف الفريق.

ووقع اللاعب على عقود الانتقال للقلعة البيضاء في جلسة جمعته بمجلس إدارة نادي الزمالك، بعد الاتفاق على كافة التفاصيل الخاصة بالصفقة مع إدارة بيراميدز.

ويأتي التعاقد مع سيف جعفر في إطار سياسة مجلس إدارة نادي الزمالك بتدعيم الفريق الأول لكرة القدم من أجل المنافسة على البطولات في الموسم الحالي.

الزمالك يتعاقد مع ياسر حمد

وأعلن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، التعاقد مع ياسر حمد مدافع منتخب فلسطين من أجل تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

الزمالك يعلن التعاقد مع محمد عاطف ومهاب ياسر

كما أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب رسميًا، التعاقد مع محمد عاطف لمدة 4 مواسم ونصف قادما من طنطا، ومهاب ياسر لمدة ثلاثة مواسم ونصف قادما من الداخلية خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية لتدعيم صفوف الفريق.

ونشر نادي الزمالك عبر الصفحة الرسمية على فيس بوك فيديو تقديم محمد عاطف ومهاب ياسر وعلق: “مواهب جديدة تضاف لمدرسة الفن والهندسة”.

تعاقد مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب رسميًا، مع ناصر ماهر لاعب وسط فريق مودرن فيوتشر لمدة أربعة مواسم ونصف خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية لتدعيم صفوف الفريق.

ووقع ناصر ماهر على عقود الانتقال للقلعة البيضاء في جلسة جمعته بمجلس إدارة نادي الزمالك بعد إنهاء المفاوضات بين الناديين على كافة تفاصيل الصفقة، والتي انتقل بموجبها عمرو السيسي إلى مودرن فيوتشر بصورة نهائية مع إعارة كل من عبد الله محمد وعلي ياسر لمدة موسمين ونصف.

يأتي التعاقد مع ناصر ماهر في إطار سياسة مجلس إدارة نادي الزمالك بتدعيم الفريق الأول لكرة القدم من أجل المنافسة على البطولات في الموسم الحالي.

وتعاقد مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، رسميًا مع عبد الله السعيد قادما من فريق بيراميدز لمدة موسم ونصف الموسم خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

و