السبت 24 فبراير 2024 مـ 10:39 مـ 14 شعبان 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

سائق يشعل النار في نفسه بسوهاج.. لهذا السبب

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

لقى سائق مصرعه متأثرا بإصابته بحروق متفرقة بالجسم بعد إشعاله النار في نفسه بسبب خلافات عائلية بمحافظة سوهاج، وحرر محضر بالواقعة، وتم إحالته إلى النيابة للتحقيق.

كان اللواء محمد شرباش مدير أمن سوهاج، تلقى إخطارا من مستشفى سوهاج الجامعي الجديدة، يفيد بوصول "حسن. أ"، 34 عاما، سائق، مصابًا بحروق متفرقة بالجسم، وتوفي عقب وصوله.

وبسؤال والد المتوفي قرر قيام نجله بسكب مادة "بنزين" على نفسه وإشعال النيران في منزله، مما أدى لحدوث إصابته ووفاته بسبب وجود خلافات عائلية، ونفيا الشبهة الجنائية، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وجارى العرض على النيابة العامة للتولى التحقيق.

وفي سياق آخر، أمرت النيابة العامة في القاهرة، بحبس تشكيل عصابي مكون من 5 أشخاص 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامهم بالاتجار غير المشروع بالنقد الأجنبي، كما أمرت النياية باستعجال تحريات مباحث حول الواقعة.

كشفت تحقيقات النيابة أن معلومات وتحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، أكدت قيام عناصر تشكيل عصابي بالاتجار غير المشروع بالنقد الأجنبى خارج نطاق السوق المصرفى لتحقيق أرباح غير مشروعة.

وأشارت التحقيقات إلى أنه تم ضبط المتهمين وبحوزتهم 5 سبائك ذهبية وزنت نصف كيلو، مبالغ مالية قرابة "157 ألف دولار أمريكى، 20 ألف يورو، 1300 دينار كويتى، 7 آلاف ريال سعودى، مليون جنيه مصرى".