الأحد 25 فبراير 2024 مـ 03:25 صـ 15 شعبان 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

دور واحد لا يكفي .. فنانين بوجوه كثيرة في السباق الرمضاني 2024

رياض الخولي
رياض الخولي

لم يكتفى عدد من الفنانين بدور واحد في مسلسلات رمضان 2024 ورفعوا شعار "دور واحد لا يكفي"، وكان من أبرزهم سلوى عثمان وميار الغيطي ورياض الخولي.

 

رياض الخولي

 

يشارك رياض الخولي حتى الآن في السباق الرمضاني المقبل، من خلال مسلسلي "حق عرب" بطولة أحمد العوضي ودينا فؤاد وميرهان حسين وكارولين عزمي، ومن تأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق.

ويشارك في مسلسل "صيد العقارب" مع الفنانة غادة عبدالرازق وسيمون وأحمد سعيد عبدالغني وأحمد ماهر، ومن تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد حسن.

وفاء عامر

 

تشارك الفنانة وفاء عامر، في مسلسلي "ألف ليلة وليلة" بطولة ياسر جلال، وتجسد دور والدته، كما تشارك في مسلسل "حق عرب" مع أحمد العوضي، وتجسد خلاله شخصية صاحبة "محل أخشاب".

سلوى عثمان

 

وتشارك سلوى عثمان في مسلسلي "المعلم" بطولة مصطفى شعبان وسهر الصايغ، وأحمد بدير وهاجر أحمد، ومن تأليف محمد الشواف، وإخراج مرقس عادل، ومسلسل "حق عرب" مع أحمد العوضي.

 

ميار الغيطي

 

بينما كسرت ميار الغيطي القاعدة وتظهر في السباق الرمضاني بـ 3 شخصيات مختلفة في 3 مسلسلات هي "صدفة" مع خالد الصاوي وسلوى خطاب، ومن تأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبد العزيز.

وتشارك في مسلسل "جريمة منتصف الليل" من تأليف والدها السيناريست محمد الغيطي، ومن بطولة رانيا يوسف وأحمد عبد العزيز، وإخراج عصام شعبان، كما شارك "الغيطي" في مسلسل "صيد العقارب" مع غادة عبد الرازق.