السبت 24 فبراير 2024 مـ 08:35 مـ 14 شعبان 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

«الحشاشين».. الجمهور في انتظار أضخم الأعمال الرمضانية المنتظرة

الحشاشين
الحشاشين

شهر ونصف وينطلق الموسم الدرامي الأقوى من خلال موسم دراما رمضان حيث تستعد الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية لتقديم وجبة درامية مميزة لجمهورها خلال الموسم المنتظر من خلال عدد من الأعمال التي تضم كل الألوان الدرامية ومنها المسلسل الضخم «الحشاشين» الذي يلعب دور البطولة فيه كريم عبد العزيز وعدد كبير من الفنانين.

مسلسل الحشاشين بطولة كريم عبد العزيز

ومن المنتظر أن يرى الجمهور لوحة فنية لعمل درامي يضم عدد كبير من النجوم بجوار كريم عبد العزيز، إضافة إلى المشاهد الجمالية المميزة لعمل درامي صور جزء كبير منه خارج مصر في مواقع تصوير اختارها المخرج بيتر ميمي بشكل مميز وبعناية فائقة.

وانتهى كريم وطاقم عمل مسلسله الحشاشين من تصوير جزء كبير من المسلسل الجديد على ان ينتهي فريق العمل من التصوير بحلول شهر رمضان القادم، ومن المقرر أن يضم المسلسل تجارب مختلفة للجرافيك بالإضافة إلى المشاهد المصورة.

قائمة أبطال مسلسل الحشاشين

"الحشاشين" تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج بيتر ميمى وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة كريم عبد العزيز، فتحى عبد الوهاب، ميرنا نور الدين، أحمد عيد، إسلام جمال، نيقولا معوض، سامى الشيخ، عمر الشناوى، نور ايهاب، سوزان نجم الدين، ياسر علي ماهر، بالإضافة إلى عدد من الفنانين ضيوف شرف سيتم الإعلان عنهم خلال الفترة المقبلة.

قصة مسلسل الحشاشين

تدور الأحداث حول حسن الصباح زعيم الحشاشين الذي ينضم إلى المذهب الإسماعيلي منذ أن كان عمره 17 عامًا، ويسافر إلى مصر ويظل بها ثلاث سنوات، ويتنقل بين القاهرة والإسكندرية، ويحدث خلاف بينه وبين أمير الجيوش بدر الدين، الذي يقوم بسجنه ثم طرده على ظهر سفينة كانت في طريقها إلى شمال إفريقيا وتتوالى الأحداث.