الأحد 28 أبريل 2024 مـ 08:36 صـ 19 شوال 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

فرص عمل برواتب مجزية في محافظة الجيزة.. ”لا يشترط الخبرة”

كشف جهاز رعاية وتشغيل الشباب بمحافظة الجيزة، اليوم الثلاثاء، عن توفير فرص عمل، بإحدى شركات صناعة الكابلات.

وقال جهاز رعاية وتشغيل الشباب، التابع لمحافظة الجيزة، في بيان له، إن الوظائف المطلوبة: هي مساعدين وفنيين إنتاج، مشيرًا إلى أن هناك عدة شروط يجب أن تتوافر في المتقدمين للوظائف.

 

وجاءت المزايا والشروط التي يجب أن تتوفر في المتقدمين للوظائف كالتالي:

-المؤهل متوسط أو فوق متوسط.

 

-يفضل خريجي المدارس الصناعية ودبلوم المعاهد الفنية صناعي وخريجي الجامعة العمالية.

-ألا يزيد سن المتقدم للوظيفة عن 30 عاما

-لا يشترط الخبرة

- تأمين طبي واجتماعي

-زيادات سنوية

-وسائل مواصلات من وإلى الشركة

-عدد ساعات العمل 8 ساعات

 

مقر جهاز رعاية وتشغيل الشباب

 

وأكدت المحافظة، أنه على الراغبين في التقدم للوظيفة الحضور لمقر جهاز رعاية وتشغيل الشباب بالعنوان 300 ميدان الجيزة - عمارة النبراوي - الدور الثاني، يوميًا من الأحد إلى الخميس من الساعة 10 صباحًا إلى 2 عصرًا.

 

تطوير حديقة الحيوان بالجيزة

 

وفي سياق آخر، تابع الرئيس عبد الفتاح السيسي مخطط تطوير حديقة الحيوان بالجيزة وذلك خلال اجتماع الرئيس مؤخرًا مع الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، والدكتور محمد معيط وزير المالية، والسيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، واللواء محمد صلاح الدين وزير الدولة للإنتاج الحربي، واللواء أحمد العزازي رئيس الهيئة الهندسية للقوات المسلحة.

 

 

وجاءت أبرز مستجدات تطوير حديقة الحيوان بالجيزة كالتالي:

وجه الرئيس بتنفيذ مشروع تطوير حديقة الحيوان بالجيزة على نحو يضاهي نظيراتها العالمية ويعزز قيمتها الأثرية والتاريخية كإحدى أعرق حدائق الحيوان على مستوى العالم، وذلك في إطار إعادة تقديمها على أساس معايير بيئية عالمية ولتمثل متنفسًا لاستيعاب المواطنين الزائرين من مختلف أنحاء الجمهورية.

 

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ الجيزة , فرص عمل , صناعة الكابلات , فرص عمل محافظة الجيزة , سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.