الإثنين 20 مايو 2024 مـ 06:24 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

البنتاجون: لدينا قوة لتحرير الرهائن فى تل أبيب ولا ندعم إسرائيل عسكريا بالهجوم البري

جيش الاحتلال الإسرائيلي، فيتو
جيش الاحتلال الإسرائيلي، فيتو

اخبار غزة الآن، زعمت نائب المتحدث باسم وزارة الدفاع الأمريكية:البنتاجون" سابرينا سينج، إن الجيش الأمريكي يقدم المشورة فقط للجيش الإسرائيلي في العمليات العسكرية التي يشنها على غزة، بالإضافة إلى التقييمات فيما يتعلق بتحرير الرهائن، ولكن العملية البرية خاصة بهم.

 

حاملات الطائرات الأمريكية

وأضافت، خلال مداخلة عبر قناة "القاهرة الإخبارية"، هناك حاملتا طائرات أمريكيتان تنتشران في المنطقة بهدف الردع، ونحن لا نرغب في التدخل بهذا النزاع ولا توسعة مدى هذا الصراع.

Advertisements

 

إنهاء الصراع الفلسطيني الإسرائيلي

وتابعت نائب متحدث وزارة الدفاع الأمريكية: "نريد نهاية الصراع بين إسرائيل وغزة، والغرض الأساسي من نشر الحاملتين هو إرسال رسالة إلى أي دولة أو طرف فاعل من غير الدول التي ترغب في توسعة نطاق الصراع أو الاستفادة من تبعات هذا الأمر".

قوات أمريكية بالسفارة الأمريكية بإسرائيل

وواصلت: "لدينا بعض القوات على الأرض في السفارة الأمريكية بـإسرائيل للمساعدة في إطلاق سراح الرهائن، والأمر لا يتعلق بالانخراط في هذه الهجمات البرية بأي شكل، قواتنا محدودة من القوات الخاصة لتقديم المشورة وتقييم الموقف برمته".

 

وكان وزير الدفاع الأمريكي لويد أوستن، حذر مساء أمس الثلاثاء، من أنه في حالة عدم توقف الهجمات العسكرية على القوات الأمريكية في منطقة الشرق الأوسط فإن الولايات المتحدة سترد.

 

تعرض قاعدة عين الأسد بالعراق لقصف صاروخي

والإثنين الماضي، تعرضت قاعدة عين الأسد الجوية بالعراق لقصف صاروخي بـ 4 صواريخ.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.