الإثنين 20 مايو 2024 مـ 07:00 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

مقهورة يا عالم.. سيدة سعودية تعرب عن غضبها بسبب عدم مقاطعة ستاربكس السعودية

كايرو لايت  سيدة سعودية مستأة من عدم مقاطعة ستاربكس السعودية
كايرو لايت سيدة سعودية مستأة من عدم مقاطعة ستاربكس السعودية

أعربت سيدة سعودية عن غضبها واستيائها بسبب عدم مقاطعة الشعب السعودي لسلسلة المحال الشهيرة ستاربكس Starbucks، وذلك على الرغم من وجود مقاطعة لتلك السلسلة في معظم الدول العربية، وذلك في فيديو منتشر عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

سيدة سعودية غاضبة من عدم مقاطعة ستاربكس السعودية

وانتقدت السيدة السعودية، عدم وجود مقاطعة لمحال ستاربكس Starbucks في المملكة قائلة: أنا مقهورة يا عالم، لماذا لا يوجد مقاطعة عندنا، يعني الكويت قاطعوا.

سيدة سعودية مستأة من عدم مقاطعة ستاربكس السعودية

كما انتقدت السيدة السعودية، ادعاءات البعض بأن ستاربكس Starbucks السعودية غير تابع للسلسلة التي تدعم إسرائيل قائلة: هذا كلام غير صحيح، حرام قاطعوا يا عالم.

سيدة سعودية مستاءة من عدم مقاطعة ستاربكس السعودية

ويذكر أن حملة المقاطعة في الوطن العربي للمنتجات الداعمة لإسرائيل بما في ذلك ستاربكس، لقيت رواجًا كبير في العديد من الدول العربية الإسلامية، وانهال الشعب العربي والإسلامي على دعم المنتجات المحلية بدلًا من المستوردة.

سيدة سعودية مستاءة من عدم مقاطعة ستاربكس السعودية

 

وفي أيام معدودة حققت حملة مقاطعة ستاربكس Starbucks نتائج مهمة، فتسببت حملة المقاطعة في تراجع حصصها البيعية داخل السوق المصرية، ووصول بعضها لخسائر فادحة نتيجة المقاطعة من قبل المواطنين والدعوات المستمرة على صفحات السوشيال ميديا طوال الأسابيع الماضية.

الشركات التي تدعم إسرائيل

ومن الشركات التي تدعم إسرائيل، شركة دانون، وشركة تايد المتخصصة في الغسيل وسلسلة ستاربكس الشهيرة، إضافة إلى سلسلة مطاعم برجر كينج، وكنتاكي التي تترأس القائمة الكاملة للمنتجات التي تدعم إسرائيل.

موضوعات متعلقة