الإثنين 6 مايو 2024 مـ 09:06 مـ 27 شوال 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

أحمد حجازي يحقق رقما مميزا خلال تعادل الاتحاد والشباب 1/1 في الدوري السعودي

أحمد حجازي، فيتو
أحمد حجازي، فيتو

أحمد حجازي النجم الدولي المصري ومدافع فريق اتحاد جدة، واصل تقديم الأداء القوي مع العميد على مستوى التسجيل وحقق رقما مميزا، في مواجهة الشباب المؤجلة من الجولة 9 من دوري روشن السعودي للمحترفين - الدوري السعودي، مساء اليوم الإثنين، والتي انتهت بالتعادل 1/1.

 

أحمد حجازي أمام الشباب

وتسبب أحمد حجازي في ضربة جزاء على الاتحاد ونال بطاقة صفراء، بينما سجل جوانكا الركلة بمهارة في الدقيقة 22 ليمنح التقدم للفريق الملقب بالليث.

 

وسرعان ما عاد أحمد حجازي وعوض خطأه، إذ سجل هدف التعادل للاتحاد بالدقيقة 24، من متابعة داخل منطقة الجزاء.

 

رقم أحمد حجازي المميز

ووفقا لشبكة أوبتا الشهيرة المتخصصة بالإحصاءات، فإنه منذ أول مشاركة للدولي المصري أحمد حجازي مع الاتحاد في أكتوبر 2020، لم يسجّل أي مدافع في دوري المحترفين السعودي أكثر من أحمد حجازي (8) بالتساوي مع إياجو سانتوس وفاروق شافعي.

 

وسجل أحمد حجازي هدف التعادل للاتحاد في مرمى الشباب بعد 161 ثانية فقط من هدف جوانكا من ركلة جزاء تسبب بها اللاعب المصري نفسه.

 

وهذا هو الهدف الثالث للمدافع المصري حجازي صاحب الـ31 عاما مع الاتحاد بدوري روشن للمحترفين هذا الموسم، بعدما سجل هدفين بشباك الرائد والوحدة، ليعادل رصيده التهديفي في نسخة الموسم الماضي 2021-2022.

 

وكانت آخر مباراة جمعت الاتحاد والشباب الشهر الماضي على ملعب الجوهرة المشعة بثمن نهائي كأس الملك، حيث تسبب أحمد حجازي أيضا بركلة جزاء على الاتحاد وأهدرها بانيجا وقتها، ثم عاد المدافع المصري وحصل على ركلة جزاء، أضاعها رومارينيو لاعب الاتحاد.

 

وانتهت تلك المباراة بفوز العميد بركلات الترجيح 4-3 بعد التعادل الإيجابي 1-1 بالوقت الأصلي وتأهل للدور ربع النهائي للكأس.

 

تجديد عقد أحمد حجازي

أكد أحمد حجازي مدافع نادي اتحاد جدة السعودي، فخره بالانتماء لـا لعميد، الذي وصفه بـ"الكبير"، وذلك في أول تعليق من حجازي بعد تجديد عقده مع النادي.

 

وكتب أحمد حجازي عبر حسابه الشخصي على تويتر: "فخور أني أنتمي لنادي الاتحاد الكبير وجماهيره، وسعيد بتجديد عقدي حتى 2026 لتكملة المشوار".

 

وأضاف: "إن شاء الله نقدر نكمل مشروع النادي لتحقيق البطولات وإسعاد جماهيرنا، والجميع في النادي يعمل علي نفس الهدف".

 

وكانت إدارة نادي اتحاد جدة قد أعلنت، تجديد عقد نجم الفراعنة أحمد حجازي لمدة 4 سنوات حتى 2026.

 

وقدم رئيس نادي الاتحاد أنمار الحائلي، الشكر للنجم أحمد حجازي نظير تمسكه بالاستمرار مع النادي، الطامح في استعادة لقب الدوري السعودي للمحترفين، الغائب منذ 2009.

 

ويقدم حجازي أداء مميزا مع العميد على مدار 3 مواسم بعد انتقاله من نادي وست بروميتش البيون الإنجليزي.

 

واجتمعت إدارة العميد بـ أحمد حجازي قبل فترة التوقف للدوري السعودي، واتفق الطرفان على كافة بنود العقد بشكل رسمي.

 

نقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدا مستمرا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.