الجمعة 17 مايو 2024 مـ 01:37 مـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

رئيس الاتحاد الآسيوى للكاراتيه التقليدى في ضيافة سفير أوزبكستان بالقاهرة

رئيس الاتحاد الآسيوي للكاراتيه التقليدي
رئيس الاتحاد الآسيوي للكاراتيه التقليدي

التقى الدكتور إبراهيم البكر رئيس الاتحاد الآسيوي للكاراتيه التقليدي سفير دولة أوزبكستان بجمهورية مصر العربية مصاحبا وفد الكارتيه التقليدي بعد الانتهاء من المعسكر التدريبي الخاص بالمنتخب الأوزبكي المقام بالمركز الأوليمبي بالمعادي بقيادة الدكتور إبراهيم البكر وتناول اللقاء العديد من الموضوعات وبحث سبل التعاون المشترك في شتى المجالات الرياضية وخاصة في رياضة الكارتيه التقليدي بحضور رئيس اتحاد أوزبكستان سينسي شخرات چون وبعض أعضاء المنتخب الأوزبكي.

وصرح البكر للسفير عن موافقة الاتحاد الدولي للكاراتيه التقليدي بشأن تنظيم بطولة كأس العالم بالعاصمة طشقند بجمهورية أوزبكستان في أكتوبر المقبل بحضور أكثر من ٣٠ دولة من مختلف القارات.

وأشار البكر أن أوزبكستان ستكون بمثابة مركز رياضي عالمي في قارة آسيا بسبب موقعها الجغرافي المميز وقياداتها الحكيمة وحكومتها التي تسعى دائما للتطوير والتقدم في شتى المجالات وخاصة الرياضة.

وصرح السفير أن دولة أوزبكستان رئيسا وحكومة وشعبا تسعى دائما للتعاون مع جميع دول العالم في شتى المجالات المختلفة وأن الدولة بجميع قياداتها مستعدة أتم الاستعداد لاستضافة الأحداث الرياضية العالمية والدولية على أعلى مستوى.

وبنهاية اللقاء قدم الدكتور إبراهيم البكر تكريماً خاصا من الدرجة الأولى للسفير معبرا عن مدى احترامه وتقديره لدولة أوزبكستان والجدير بالذكر أيضا أنه تم تكريم الأستاذ مساعد دكتور دعاء شوقي رئيس اللجنة العلمية بالاتحاد الآسيوي والخبير والحكم الدولي سينسي حسن عمار.