الأحد 5 مايو 2024 مـ 10:01 مـ 26 شوال 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

تأجيل اجتماع الجمعية العمومية لاتحاد الكرة بسبب عدم بلوغ النصاب القانوني

تأجلت الجمعية العمومية العادية للاتحاد المصري لكرة القدم إلى يوم غد الثلاثاء، بسبب عدم بلوغ النصاب القانوني للحضور.

وانطلقت صباح اليوم الاثنين عملية تسجيل الحاضرين للجمعية العمومية، والمقرر انعقادها بمركز المنتخبات الوطنية "مشروع الهدف" بمدينة السادس من أكتوبر، لكن لم يصل عدد الحاضرين للنصاب القانوني الذي تنص عليه اللائحة، حيث حضر ممثلو 28 ناديًا من إجمالي أعضاء الجمعية العمومية.

وتنص اللائحة على وجوب حضور (50% + 1) من إجمالي أعضاء الجمعية العمومية للاتحاد المصري لكرة القدم، البالغ 129 ناديًا، لاكتمال النصاب القانوني من أجل انعقاد الجمعية العمومية، كما أبلغ مسؤولو الأندية التي حضرت مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام ثقتهم في ما يتم اتخاذه من قرارات.

 

اتحاد الكرة: عقوبة الزمالك بشأن الجزيري ليست بسبب "القيد" (خاص)

 

كشف مصدر بالاتحاد المصري لكرة القدم، أن عقوبة تغريم نادي الزمالك، 838 ألف جنية مصري، لصالح الإفريقي التونسي، في قضية سيف الدين الجزيري، ليست بسبب طريقة قيد اللاعب.

وكانت قد انتشرت تقارير صحفية تشير إلى أن الغرامة الموقعة من "فيفا" على الزمالك، ليست بسبب طريقة قيد اللاعب في ظل منع نادي الزمالك من القيد

وأوضح المصدر لـ"أهل مصر"، الغرامة الموقعة من فيفا على الزمالك بشأن حق رعاية اللاعب الذي بدأ مسيرته في النادي الإفريقي كلاعب شاب.

وأتم المصدر:" فيفا أنصفنا في قضية قيد سيف الدين الجزيري ولم يصدر أي عقوبة على اتحاد الكرة بشأنها".

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ اتحاد الكرة , الاتحاد المصري لكرة القدم , جمال علام , سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.