الأحد 28 أبريل 2024 مـ 11:48 صـ 19 شوال 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

استياء في اتحاد الكرة من الأخطاء التحكيمية وجلسة مع كلاتنبرج

رياضة  كلاتنبرج
رياضة كلاتنبرج

طالب عدد من أعضاء مجلس إدارة اتحاد الكرة، بعقد جلسة حاسمة مع الإنجليزي مارك كلاتنبرج خلال الأيام القليلة المقبلة، من أجل التحدث عن الأخطاء التحكيمية فب مسابقة الدوري الممتاز.

وقالت مصادر لـ القاهرة 24: ظهر الاستياء داخل الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام، من لجنة الحكام الرئيسية التي يقودها مارك كلاتنبرج، ويرى عدد من أعضاء مسؤولي الجبلاية، أنه لا يوجد تطوير في المنظومة خلال الفترة الحالية، وأنه لا بد من جلسة من أجل الحديث مع الإنجليزي حول الفترة المقبلة، بجانب تعيين عدد من الحكام داخل لجنة الحكام الرئيسية.

وأضافت مصادر، أن اتحاد الكرة طلب من مارك كلاتنبرج تقريرًا شهريًّا عن مستوى الحكام وعن كيفية معالجة الأخطاء في مسابقة الدوري المصري الممتاز؛ لذلك ستكون هناك جلسة الاثنين أو الثلاثاء المقبل من أجل الكشف عن جميع ما يخص المنظومة التحكيمية.

تحليل تأخرت إذاعته

وعلى غير المعتاد، بدأت منافسات الجولة الـ 12 للبطولة دون أن تقوم لجنة الحكام الرئيسية باتحاد الكرة بإذاعة مقطع الفيديو المعتاد، والذي يقوم من خلاله مارك كلاتنبرج رئيس اللجنة بتحليل أبرز الحالات التحكيمية في الجولة السابقة.

وبحسب ما كشف مصدر لـ القاهرة 24، فإن تحليل حالات الجولة الـ 11 سيتم إصداره بعد انتهاء الجولة الـ 12 التي انطلقت أمس والتي تختتم منافساتها يوم الأحد المقبل.