السبت 27 أبريل 2024 مـ 12:21 صـ 17 شوال 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

إصابة 10 أشخاص في تصادم بين ملاكي وميكروباص بطريق الإسكندرية الصحراوي

أصيب 10 اشخاص فى حادث تصادم بين سيارتين ملاكي وميكروباص على طريق مصر الإسكندرية الصحراوي، حيث تلقى مسؤول غرفة عمليات المرور إشارة من إدارة شرطة النجدة بوقوع حادث ووجود مصابين بالكيلو 58 طريق مصر الإسكندرية الصحراوي، وتبين بالفحص اصطدام سيارة ميكروباص مع ملاكي اتجاه القاهرة.

ما أسفر عن إصابة 10 أشخاص، نقلوا إلى مستشفى اليوم الواحد للعلاج، وتم رفع آثار الحادث نهر الطريق وتسيير حركة المرور إلى طبيعتها.

 

مقتل مواطن على يد جاره

 

كانت البداية بتلقي قسم شرطة الأميرية إشارة من مستشفى المطرية التعليمي، تفيد بمقتل أحد الأشخاص على يد جاره بسبب خلافات جيرة، على أثارها طعن المتهم المجني عليه بقطعة زجاجية.

وانتقل رجال المباحث إلى مستشفى المطرية التعليمي، وتبين أن المجني عليه مصاب بطعن في الرقبة، بعد أن نشبت مشاجرة بينه وبين المتهم على آثارها ذبحه بقطعه زجاجية، وألقت الأجهزة الأمنية القبض على المتهم أثناء تحرير محضر بالمشاجرة، بعد أن تلقت إخطارًا يفيد بوصول المجني عليه متوفىً إثر ذبح، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت جهات التحقيق التحقيقات.

وتباشر جهات التحقيق المختصة التحقيقات مع شخص يعمل عامل نظافة، لاتهامه بقتل زميله طعنا داخل شقة إيجار يقيمان فيها في مدينة 6 أكتوبر.

 

انهيار عقار مكون من 5 طوابق بالجيزة

 

في سياق مختلف.. انهار عقار مكون من 5 طوابق في شارع النبراوي بالجيزة ، دون وقوع إصابات، تلقت أجهزة الأمن بالجيزة إشارة من إدارة شرطة النجدة بانهيار بعقار بشارع النبراوى، وانتقلت الخدمات الأمنية ومسؤولي الحي.

تلقت أجهزة الأمن بالجيزة إشارة من إدارة شرطة النجدة بانهيار بعقار بشارع النبراوى، وانتقلت الخدمات الأمنية ومسؤولي الحي، وتبين انهيار عقار خالى من السكان مكون من 5 طوابق دون خسائر في الأرواح، وتم إخلاء المنازل المحيطة، وفرض كردون امنى بمحيطه و تحرير المحضر اللازم بالواقعة.

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ محافظة القاهرة , خلافات الجيرة , منطقة الأميرية , قسم شرطة الأميرية , مقتل مواطن على يد جاره , سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ الإسماعيلية , مقتل طالب , أجهزة الأمن , التحرش , بسبب فتاة , سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ حادث , طريق مصر اسكندرية الصحراوى , سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.