الخميس 18 أبريل 2024 مـ 02:37 مـ 9 شوال 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

حبس السائق المتسبب فى حادث الطريق الدائرى الأوسطى 4 أيام

أمرت النيابة العامة بجنوب الجيزة بحبس سائق السيارة المتسببة فى حادث الطريق الدائرى الأوسطى بالبدرشين 4 أيام على ذمة التحقيقات؛ لاتهامه بالقتل والإصابة الخطأ، وطلبت تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة؛ للوقوف على ظروفها وملابساتها.

يجري رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، تحريات لكشف ملابسات حادث تصادم بين سيارتين بالطريق الدائري الأوسطي في البدرشين، صباح الإثنين، مما أسفر عن وفاة وإصابة عدد من الأشخاص، وذكر شهود عيان أن عدد المتوفين وصل إلى 4 أشخاص، حيث وقع التصادم بين سيارة نقل وسيارة أجرة.

وعقب تلقى الأجهزة الأمنية بلاغًا بالحادث، تم الانتقال إلى محل الواقعة ونقل الضحايا إلى المستشفيات بواسطة سيارات إسعاف، وإزالة آثار الحادث من الطريق، وتحفظ رجال المباحث على قائد السيارة النقل، تمهيدًا للاستماع لأقواله، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وأخطرت النيابة للتحقيق.

تلقت مديرية أمن الجيزة بلاغًا يفيد وقوع حادث تصادم بين سيارتين بالطريق الدائري الأوسطي في البدرشين، وانتقل رجال المباحث إلى مكان الحادث، وتبين تصادم سيارتين نقل وأجرة يستقلها عدد من العمال من إحدى قرى البدرشين، وتم نقل الضحايا إلى المستشفى وحرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة التحقيق.