الإثنين 20 مايو 2024 مـ 11:30 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

الرياضة تنظم برنامجا سياحيا لمجلس إدارة المنطقة الإفريقية لمكافحة المنشطات

الرياضة تنظم برنامج سياحي لمجلس مكافحة المنشطات،فيتو
الرياضة تنظم برنامج سياحي لمجلس مكافحة المنشطات،فيتو

نظمت وزارة الشباب والرياضة متمثلة في الإدارة المركزية لشئون مكتب الوزير الإدارة العامة للسياحة والفعاليات الرياضية برنامجا سياحيا مميزا لمجلس إدارة المنطقة الخامسة الإفريقية لمكافحة المنشطات "Africa RADO zone V

الرياضة تنظم برنامج سياحي لمجلس مكافحة المنشطات

شمل البرنامج زيارة القلعة ومنطقة الأهرامات ومجمع الأديان والكنيسة المعلقة، بالإضافة إلى زيارة المتحف القومي للحضارة المصرية. وتم تنسيق جولة على متن مركب نيلي لتعزيز التواصل وتبادل الأفكار بين المشاركين.

 

يأتي ذلك في إطار جهود مصر المستمرة لمكافحة المنشطات وتعزيز النزاهة في المجال الرياضي، والتي استضافتها وزارة الشباب والرياضة بالتعاون مع المنظمة الوطنية لمكافحة المنشطات مجلس إدارة المنطقة الخامسة الإفريقية لمكافحة المنشطات "Africa RADO zone V" خلال الفترة من 18 إلى 26 سبتمبر 2023.

Advertisements
الجدير بالذكر أن هذه الاجتماعات تأتي كجزء من الجهود المستمرة لمكافحة المنشطات في المنطقة الخامسة الأفريقية، وتعكس التزام مصر بتعزيز النزاهة في الرياضة والعمل المشترك مع الدول الأعضاء لتحقيق بيئة رياضية نزيهة وصحية. وتأمل مصر في أن تسهم هذه الاجتماعات في تعزيز التعاون الإقليمي وتحقيق تقدم مستدام في مجال مكافحة المنشطات في المنطقة الأفريقية.

 

وعلي صعيد آخر تُنظم وزارة الشباب والرياضة، من خلال الإدارة المركزية للتعليم المدني،وبالتعاون مع الأزهر الشريف، الثلاثاء المُقبل، احتفالية المولد النبوي الشريف علي مسرح الوزارة بالمهندسين، تحت شعار « رسولنا ٠٠ قـدوتنا »، بمشاركة القيادات والكيانات الشبابية وممثلي مؤسسات المجتمع المدني من مختلف محافظات الجمهورية، تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة.

وتظل ذكرى مولد النبيّ المصطفى – صلوات الله وسلامه عليه – يومًا عظيمًا أنار الكون كله بضيائه، هذا اليوم له مكانة خاصة عند نفوس المسلمين جميعًا.

 

ويتخلل الحفل تنفيذ ندوة بعنوان:" الأخلاق النبوية ودور القيادات الشبابية " مع فقرة أناشيد في مدح الرسول لفريق "حكايتنا".

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الأدبية والفنية والثقافية.