الإثنين 6 فبراير 2023 مـ 01:52 مـ 16 رجب 1444 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

بمناسبة مرور سبع سنوات على توليه للرئاسة

قضايا الدولة تهنئ الرئيس السيسي: ٧ سنوات من الإنجازات واستعادة الهيبة

الرئيس عبد الفتاح السيسي
الرئيس عبد الفتاح السيسي

بعث المستشار الدكتور أبو بكر الصديق عامر، رئيس هيئة قضايا الدولة، والمستشارون أعضاء المجلس الأعلى، وجميع مستشاري الهيئة، ببرقية تهنئة للرئيس عبدالفتاح السيسي، بمناسبة مرور 7 سنوات على توليه رئاسة البلاد.

 

وشهدت السنوات السبع في عهد الرئيس عبدالفتاح السيسي، تحقيق الدولة المصرية لنجاحات غير مسبوقة، على كافة الأصعدة، السياسية والاقتصادية والتنموية، بالإضافة لتعزيز قيمة المواطن المصري، وتنمية قدراته.

 

وقال المستشار سامح سيد نائب رئيس هيئة قضايا الدولة والمتحدث الرسمي باسمها في بيان اليوم الأربعاء، إن البرقية جاء فيها "أن الرئيس السيسي منذ اليوم الأول لتوليه المسؤولية، عمل على بناء مصر الحديثة في شتى المجالات، وعلى جميع الأصعدة اقتصاديًا واجتماعيًا وثقافيًا وسياسيًا، حقق خلالها إنجازات غير مسبوقة، خلال فترة قصيرة من الزمن، أعاد فيها لمصر مكانتها التي تستحقها محلياً وإقليمياً وعالمياً، ومازال لا يألوا جهداً في إعادة مصر لمكانتها التي تستحقها في الصدارة".

 

واختتمت البرقية بالتمنيات للرئيس السيسي بأن ينعم الله عليه بموفور الصحة والعافية والتوفيق والسداد لرفعة الوطن والحفاظ على وحدته وسلامة أراضيه وتحقيق ما يصبو إليه الشعب المصري العظيم من آمال وطموحات وازدهار وتقدم.