الجمعة 17 مايو 2024 مـ 07:41 صـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

أوسوريو
أوسوريو

7 أخبار لا تفوتك اليوم الخميس 17 أغسطس 2023، العديد من الأخبار الرياضية المهمة أبرزها إرسال مسئولى الزمالك جزءا من مستحقات الكولومبي أوسوريو المدير الفني لفريق الزمالك، والبالغة قيمة راتب شهرين.

الأهلي يتسلم أطقم الموسم الجديد قبل السفر للنمسا

تسلم مسئولو النادي الأهلي الأطقم الجديدة لملابس الموسم الجديد من الشركة الراعية للملابس ، خلال الساعات الماضية، على أن تكون متاحة للظهور بها مع بداية الموسم الجديد، وقبل السفر إلى النمسا لخوض معسكر الإعداد الخارجي.

نتائج وزن تحت 48 كجم بنات فى البطولة العربية للجودو بالعلمين

أسفرت نتائج وزن تحت 48 كجم، لمنافسات الناشئات بالبطولة العربية للجودو ، و التي تقام بالعلمين ، عن حصد اللاعبات المصريات ذهبية وبرونزية خلال المنافسات التي أقيمت اليوم.

فيفا يخطر المصري بإيقاف القيد بسبب مستحقات نادى قطر

تلقى النادي المصري خطابا من اتحاد الكرة يفيد بإيقاف القيد للنادي البورسعيدي بسبب 68 ألف دولار مستحقات متأخرة لنادي قطر القطري من صفقة أنتوني أكبوتو، وذلك لـ 3 فترات قيد قادمة، بداية من فترة الانتقالات الصيفية الحالية. الأهلى ينهى تأشيرة سفر إمام عاشور إلى النمسا

نجح مسئولو النادي الأهلي في استخراج تأشيرة إمام عاشور لاعب وسط الفريق الأحمر، والخاصة بالسفر إلى النمسا من أجل الانتظام في معسكر فريقه الخارجي في بداية التحضير للموسم الجديد.

الزمالك يرسل راتب شهرين للكولومبى اوسوريو

ارسل مسئولو نادي الزمالك جزء من مستحقات الكولومبي أوسوريو المدير الفني لفريق الزمالك ، والبالغة قيمة راتب شهرين ، كما تسلم مساعده الأجنبي فريدي هيرناندو راتب شهرين أيضا.

الإسماعيلى يصرف جزءا من مستحقات اللاعبين من أموال باهر المحمدى قررت اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة النادى الإسماعيلى، صرف جزءا من مستحقات لاعبى الدراويش المتأخرة خلال ساعات بعد استلام قيمة الشرط الجزائي في عقد باهر المحمدى الذي انتقل إلى المصرى البورسعيدى. رضا سليم يصل القاهرة اليوم لبدء مسيرته مع الأهلى والانتظام فى التدريبات

وصل إلى القاهرة صباح اليوم الخميس المغربي رضا سليم لاعب الأهلي الجديد ، من أجل بدء مهمته مع الفريق الأحمر ضمن التحضير للموسم الجديد، حيث يستأنف الفريق الأحمر تدريباته الجماعية بدءا من يوم 24 أغسطس الجاري على ملعب مختار التتش.