الإثنين 20 مايو 2024 مـ 11:23 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

حصاد الرياضة المصرية اليوم الثلاثاء 15 / 8 / 2023

باهر المحمدي
باهر المحمدي

 

شهدت الرياضة المصرية اليوم الثلاثاء 15 / 8 / 2023 العديد من الاحداث الهامة في مقدمتها اختيار احمد دياب رئيسا لرابطة الأندية المحترفة وعماد متعب نائبا.

 

زد يعلن ضم أحمد سيد عبد النبى لخمس سنوات قادما من الأهلى

أعلن نادي زد عن تدعيم صفوفه بصفقة جديدة، استعدادا للمشاركة في الدوري الممتاز الموسم المقبل 2023-2024.

وضم نادي زد احمد سيد عبد النبي بعقد يمتد لخمس سنوات قادما من الاهلي ،ضمن خطة ادارة النادي في دعم الفريق الأول بأفضل العناصر، استعدادًا لانطلاق الموسم الجديد ، بعد تأهل الفريق للمشاركة في الدوري المصري الممتاز

 

باهر المحمدى يودع جمهور الإسماعيلى: رحلت لحل مشاكل زملائى

حرص باهر المحمدى على وداع جمهور الإسماعيلى، بعد انتقاله لصفوف المصرى البورسعيدى لمدة 4 مواسم، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، ووقع اللاعب عقود انضمامه إلى المصري في حضور كامل أبو علي رئيس المصري وياسر يحيى عضو مجلس الإدارة.

 

سموحة يشكو الزمالك بسبب 3 ملايين جنيه مستحقات محمود شبانة.. مستندات

أرسل مسئولو نادى سموحة خطابا إلى اتحاد الكرة يشكو فيه نادى الزمالك بسبب عدم سداد مستحقات النادي السكندري مقابل قطع إعارة محمود شبانة.

 

وينص العقد على أحقية النادي الأبيض في إنهاء الإعارة في يناير 2023، على أن يرد الزمالك كل المبالغ التي تسلمها وكذلك اللاعب نفسه، ويبلغ إجماليها 3 ملايين و440 ألف جنيه مصري.

 

تفاصيل انضمام إسلام عبد النعيم ومرعي لصفوف المقاولون "صور"

أعلن نادي المقاولون العرب برئاسة المهندس محسن صلاح التعاقد مع إسلام عبدالنعيم لاعب الاتحاد السكندري لمدة موسمين، فى حضور المهندس محمد عادل فتحي عضو مجلس إدارة المقاولون العرب والمشرف على قطاع الكرة بالنادي، والكابتن شوقي غريب المدير الفني.

 

محمد حمص مديرا فنيا لفريق النجوم

أعلنت إدارة نادي النجوم احد اندية دوري المحترفين عن تعيين محمد حمص نجم الإسماعيلي السابق مديرا فنيا للفريق استعدادا للموسم المقبل، في اطار حرص مجلس الإدارة علي عودة الفريق للدوري الممتاز مرة أخرى بعد غياب عدة مواسم.

 

المصري يتعاقد مع باهر المحمدي 4 مواسم.. رسمياً

أعلن النادي المصري تعاقده مع باهر المحمدي مدافع الإسماعيلي، لمدة 4 مواسم، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، ووقع اللاعب عقود انضمامه إلى المصري في حضور كامل أبو علي رئيس المصري وياسر يحيى عضو مجلس الإدارة.

 

ويبدأ فريق الكرة الأول بالنادي المصري، تحت القيادة الفنية لعلي ماهر، اليوم الثلاثاء، فترة الإعداد للموسم الجديد بمعسكر فى بورسعيد، وذلك ضمن المرحلة الأولى من الإعداد.

 

أحمد دياب رئيسا لرابطة الأندية.. وعماد متعب نائبا

أجرى مجلس إدارة رابطة أندية دوري القسم الأول ، اليوم الثلاثاء ، اجتماعه التنسيقي الأول في دورته الجديدة، وشهد انتخاب أحمد دياب رئيسًا للرابطة، وعماد متعب نائبًا للرئيس.

 

أقيمت الانتخابات تحت اشراف اللجنة الانتخابية برئاسة اللواء حلمى مشهور و عضوية وليد العطار و محمد الماشطة و التى أعلنت فوز الخمسة بالتزكية بجانب انتخاب الرئيس ونائب الرئيس.

 

بترول أسيوط يواجه فريقين من السعودية وديا استعدادا لدورى المحترفين

استقر احمد عبد المقصود المدير الفني لفريق بترول أسيوط احد فرق دوري المحترفين علي خوض عدد من المباريات الودية خلال المعسكر الذي يخوضه الفريق الأسبوع المقبل استعدادا لانطلاق الموسم الجديد.

 

واكد عبد المقصود فى تصريحات خاصة لليوم السابع ، انه اتفق علي عدد من المباريات الودية في مقدمتها حرس الحدود وفريقين من السعودية يخوضان معسكر في القاهرة، وذلك استعدادا للموسم الجديد.

 

إنبى يتمسك ببقاء أحمد أمين أوفا فى الموسم الجديد

تمسك مسئولو نادى إنبى ببقاء أحمد أمين "أوفا" في الموسم الجديد ورفض فكرة رحيله،خاصة أنه من العناصر والركائز الأساسية التي لاغنى عنها في صفوف الفريق البترولى،ويعتمد عليه تامر مصطفى المدير الفني بشكل أساسى في قيادة هجوم الفريق.

 

وخطف "أوفا" الأنظار بشكل لافت للنظر في الموسم الماضى،بعد ظهوره بمستوى جيد،جعل بوصلة الأندية تتجه نحوه في فترة الانتقالات الصيفية الجارية،لكن رغبة النادى البترولى في التمسك بقوام الفريق،تمنع رحيله في الميركاتو.

 

تعرف على قائمة الأهلى للموسم الجديد بعد بيع محمد شريف

أعلن خالد بيبو، مدير الكرة بالنادي الاهلى عن الموافقة على بيع اللاعب محمد شريف إلى نادي الخليج السعودي، جاء ذلك بعد الرجوع إلى مارسيل كولر، للحفاظ على احتياجات الفريق الفنية.

 

الرحاب يتوج بكأس البطولة العربية للجودو لبراعم البنات فى العلمين.. صور

توج فريق براعم البنات بنادى الرحاب بالمركز الأول وكأس البطولة العربية التي تقام بالعلمين و تستمر حتى 18 أغسطس الجارى .

 

جاء تتويج الرحاب بعد تحقيق ذهبيتين وفضية، عن طريق كل من اللاعبات حلا وائل المركز الأول والميدالية الذهبية وزن 28 كجم ، وفريدة شادى المركز الاول والميدالية الذهبية وزن 44 كجم ، بالإضافة إلى فيروز شادى وزن 36 كجم بالمركز الثانى والفضية .

 

رسميا.. سموحة يعلن التعاقد مع خمس صفقات جديدة

أعلن نادي سموحة برئاسة فرج عامر، التعاقد مع الرباعي محمود وحيد ظهير أيسر الأهلي وفادي فريد مهاجم البنك الأهلي وأحمد خالد ومصطفى ميدو قادمين من أسوان ، واستعارة مصطفى البدري قادما من الأهلي لتدعيم صفوفه استعدادا للموسم الجديد.

 

 

الزمالك يتمسك بزيزو ويرفض العرض التركى لرحيله

يتمسك مسئولى نادى الزمالك، باستمرار أحمد سيد زيزو صانع ألعاب الفريق، رافضين رحيله خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، كونه أحد أهم العناصر فى صفوف الفارس الأبيض.

 

ورفض مسئولى الزمالك مناقشة العرض التركى الذى تلقاه أحمد زيزو فى الفترة الحالية، وكان على مقربة من الاحتراف بتركيا، إلا إن المسئولون بالنادى الأبيض تمسكوا باستمرار اللاعب، رافضين فكرة رحيله.

 

زد يعلن ضم حمدى ياسر لاعب الأهلى لمدة 5 مواسم

أعلن نادي زد ، عن ضم حمدي ياسر لاعب الاهلي بعقد يمتد لمدة خمس سنوات، ضمن خطة إدارة النادي في دعم الفريق الأول بأفضل العناصر ، استعدادًا لانطلاق الموسم الجديد ، بعد تأهل الفريق للمشاركة في الدوري المصري الممتاز.