الأحد 29 يناير 2023 مـ 04:25 صـ 8 رجب 1444 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

رحيل زيدان ورسالة مؤثرة من كريم بنزيمة

زين الدين زيدان وكريم بنزيما
زين الدين زيدان وكريم بنزيما

وجه لاعب ريال مدريد كريم بنزيما رسالة مؤثرة لمدرب ريال مدريد زين الدين زيدان، الذي ترك تدريب النادي الملكي رسميًا اليوم الخميس، معبرًا عن امتنانه وشكره له، ووصف بنزيما مدربه زيدان بأنه الأخ بالنسبة له وقدم له الكثير على المستوى الشخصي والجماعي، وأنه أحرز تقدمًا بقيادته. 
وكتب كريم بنزيما تغريدة على ”تويتر”: ”شكرا لك أخي على كل ما قدمته لي بشكل جماعي وشخصي.. أنا فخور ويشرفني أنني تمكنت من المضي قدمًا والتطور مع رجل مثلك.. أراك لاحقا”.

زين الدين زيدان

يذكر أن المدرب الفرنسي زين الدين زيدان قدم استقالته، اليوم الخميس، من تدريب نادي ريال مدريد، وذلك بعد أيام قليلة على تنازل النادي الملكي عن لقبه بطلا للدوري الإسباني، لصالح نظيره أتلتيكو مدريد.

وأعلن نادي ريال مدريد عبر حسابه بتويتر: ”يعلن نادي ريال مدريد، أن المدرب زين الدين زيدان، قرر إنهاء مرحلته الحالية كمدرب لنادينا”.

بيان ريال مدريد

وجاء في بيان للنادي الملكي عبر موقعه بالإنترنت: ”حان الوقت الآن لاحترام قراره، ونعرب عن تقديرنا له على احترافه وتفانيه وشغفه، طوال هذه السنوات، وما يمثله كشخص بالنسبة لريال مدريد”.وقال نادي ريال مدريد في بيانه: ”زيدان هو أحد أعظم أساطير ريال مدريد، وأسطورته تتجاوز ما كان عليه كمدرب ولاعب، وهو يعرف أنه في قلب ريال مدريد، وسيظل ريال مدريد دائما منزله”.

رحيل زيدان

وكانت عدة تقارير توقعت رحيل زيدان عن نادي الريال، بالرغم من تتويج النادي الملكي معه بـ11 لقبًا، لكنه لم يفز مع الفريق بأي لقب في الموسم الماضي، وأنهى الدوري الإسباني محتلا المركز الثاني، وخسر نقطتين عن بطل الدوري الإسباني أتلتيكو مدريد، كما خرج من الدور قبل النهائي لدوري الأبطال، ودور 32 في كأس ملك إسبانيا.

وجاءت التقارير الصحفية في أوروبا لتكشف أن ”زيزو” اتخذ قرارًا بالرحيل عن ريال مدريد، بعد إقصاء الفريق من نصف نهائي دوري أبطال أوروبا أمام تشيلسي.

وشهدت الساعات الأخيرة من سوق انتقالات المدربين إثارة كبيرة، كان آخرها ما يتعلق بمستقبل المدرب الإيطالي ماسيميليانو أليجري، وكان أليجري يأتي في إطار ريال مدريد في الساعات الماضية، ودخلت إدارة الملكي في مفاوضات متقدمة معه لخلافة الفرنسي زين الدين زيدان الذي قرر الرحيل عن النادي الملكي، وقدم استقالته اليوم.