الخميس 28 مارس 2024 مـ 11:47 صـ 18 رمضان 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

شريف دسوقي يشكر الرئيس في رسالة صوتية: «بقى لينا أب نتباهى بيه»

شريف دسوقي
شريف دسوقي

نشر الفنان حسن أبو الروس، رسالة صوتية منسوبة للفنان شريف دسوقي المتواجد حاليا في مستشفى دار الشفاء لتلقي العلاج بعد عملية بتر ساقه، موجها الشكر للرئيس عبدالفتاح السيسي والجمهوره.

وكتب أبو الروس، عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والتدوينات معلقا على الرسالة الصوتية التي نشرها: «رسالة شريف الدسوقي لكم وللسيد رئيس الجمهورية، يا جماعة دي رسالة شريف الدسوقي على الجروب بتاع العصابة…للناس كلها اللي بتحبه وسألت عليه، للسيد رئيس الجمهورية اللي فعلاً بشكره من قلبي على اهتمامه بيه، والله خطاب جميل من إنسان جميل».

وجاءت نص الرسالة الصوتية للفنان شريف دسوقي، كالتالي: «(بسم الله الرحمن الرحيم إِن الذِين أمنوا وعملوا الصالحات لهم أجر غير ممنون) صدق الله العظيم، بشكر كل واحد قالي كلمة أو بعتلي رسالة، كل الشكر للشعب المصري فرد فرد آنسة آنسة، مدام مدام».

ووجه شريف شكرا خاصا للرئيس عبدالفتاح السيسي لدعمه، قائلا: «بشكر أبونا.. بقى لينا أب نتباهى بيه في الدنيا كلها، اللي قال لنا إحنا مش بتوع حداد.. إحنا بتوع ربنا، كل سنة وإنتوا طيبيين وإن شاء الله هنتقابل في حاجات جاية كتير، مليونير مليونير دلوقتي بقيت بيكم مليونير.. وهنتقابل في حاجات حلوة كتير».

وجدير بالذكر أنه جرى بتر ساق الفنان شريف دسوقي بسبب القدم السكري بعد تدهور حالته الصحية، وتفاعل معه جميع الجمهور والفنانون وحاولوا دعمه.

كما قدم الرئيس عبدالفتاح السيسي الدعم الكامل للفنان شريف الدسوقي، حيث أرسل له باقة من الورود، مع مندوب رئاسة الجمهورية الذي حضر بدوره إلى مستشفى دار الشفاء بالقاهرة، وحرص على الاطمئنان على صحة الفنان.