الأحد 29 يناير 2023 مـ 05:18 صـ 8 رجب 1444 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

”العتاب جاب أجله”.. عامل يقتل زميله بالإسكندرية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

قررت نيابة الدخيلة بالإسكندرية، حبس عامل بمقهى 4 أيام على ذمة التحقيقات، بعد اتهامه بقتل زميله بسبب سرقة متعلقاته.

طلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة، وصرحت بدفن الجثة بعد تشريحها لبيان سبب الوفاة، مع التحفظ على السلاح المُستخدم في الجريمة.

تلقى اللواء محمود أبو عمرة، مدير أمن الإسكندرية، إخطار من مأمور قسم شرطة الدخيلة، يفيد بورود بلاغ بحدوث مشاجرة، أسفرت عن سقوط أحد الأشخاص صريعًا متأثرًا بجراحه.

انتقلت قوة أمنية من ضباط مباحث القسم إلى مكان الواقعة، وتبين بالمعاينة والفحص، أن سبب الحاجث يعود لنشوب مشاجرة بين الجاني والمجني عليه، مقيمان بدائرة قسم شرطة محرم بك ، أسفرت عن مصرع الأخير بعد أن أحدث به الأول عدة جروح طعنية، توفي إثر إصابته بها.

وكشفت تحريات ضباط المباحث إتهام الطرف الأول للطرف الثانى بسرقة بعض متعلقاته حال عمله بالمقهى محل عمل الطرف الأول، ويوم إرتكاب الواقعة واثناء العتاب حدثت مشادة كلامية بينهما تطورت لمشاجرة تعدى خلالها الطرف الأول على الطرف الثانى بسلاح أبيض "سكين" فأحدث إصابته التى أودت بحياته، وفر هاربًا.

عقب تقنين الإجراءات تنسيقًا مع قطاع الأمن العام وإدارة البحث الجنائي، تم عمل كمين والقى القبض على المتهم والأداة المستخدمة في ارتكاب الواقعة، وبمواجهته اعترف بإرتكابه الواقعة بقصد تأديبية لسرقة متعلقاته، تم نقل الجثة إلى المشرحة وتحرر المحضر اللازم بالواقعة واخطرت النيابة التحقيقات.