الجمعة 29 مارس 2024 مـ 04:18 مـ 19 رمضان 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

السجن 7 سنوات للمتهم بالاتجار في المواد المخدرة بالإسكندرية

محافظات
محافظات

قضت محكمة جنايات الإسكندرية، اليوم الأحد، بالسجن المشدد 7 سنوات للمتهم (ص.م.ط) صاحب معرض سيارات، وكذلك تغريمه مبلغا ماليا 100 ألف جنيه مما أسند إليه، ومصادرة المخدر المضبوط، على خلفية اتهامه في الاتجار بالمواد المخدرة.

 

تفاصيل الحكم

جاء الحكم في أحداث القضية المقيدة برقم 10153 لسنة 2022 جنايات قسم شرطة برج العرب، برئاسة المستشار عبد الله خطاب رئيس المحكمة وبعضوية كل من المستشار خالد عبد السلام خلف والمستشار وائل عزيز حسن والمستشار الدكتور إيهاب رفعت السعدني.

وترجع أحداث الواقعة، عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية، إخطار من ضباط مباحث قسم شرطة برج العرب، عن ضبط المتهم وبحوزته مخدر الحشيش بدائرة القسم.

وكشفت تحريات الواقعة التي جاءت من ضباط مباحث قسم شرطة برج العرب، أنه علي تلقي اتصال من أحد المصادر السرية مفاده قيام المتهم (ص.م.ط) ميكانيكي وصاحب معرض سيارات، يفيد بالاتجار في المواد المخدرة بمحيط سكنه.

وانتقلت قوة أمنية بقسم برج العرب لمكان تواجده، وتمكنت من القبض عليه، وتم التحفظ في يديه على حافظة بلاستيكية، تبين إحتوائها على قطعة لمخدر الحشيش النوع المسمي طربة ومبلغ مالي.

وبتفتيش المتهم عثر بحوزته على هاتف محمول، وبمواجهته أقر بحيازته المواد المخدرة المضبوط بقصد الاتجار والمبلغ المالي من حصيلة البيع والهاتف للاتصال بعملائه، فتحرر محضر بالواقعة، وبعرض المتهم علي النيابة العامة أمرت بإحالته لمحكمة جنايات الإسكندرية.