الأحد 29 يناير 2023 مـ 03:37 صـ 8 رجب 1444 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

القصة الكاملة لـ«شائعة» محمد صلاح وإيمان العاصي

محمد صلاح وإيمان العاصي
محمد صلاح وإيمان العاصي

محمد صلاح وإيمان العاصي، بتلك العبارة يبحث الكثيرون على محرك البحث «جوجل» عن أخبار نجم ليفربول والفنانة إيمان العاصي بعد انتشار شائعات، تفيد أن الأول تشاجر مع زوجته بسبب العاصي.

محمد صلاح وإيمان العاصي

ويتردد بين البعض أن الوشم الذي ظهرت به إيمان العاصي في ظهرها يرمز إلى حروف اسم محمد صلاح، ولكن نفى الكثيرون من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي ذلك، مؤكدين أن الوشم يظهر رمز برج العذراء بشكل واضح وليس له علاقة باللاعب المصري.

شائعات عن محمد صلاح وإيمان العاصي

وتجاهل كل من محمد صلاح وإيمان العاصي حتى الآن ما يتردد على السوشيال ميديا، ولم يؤكد أو ينفي أي منهما الأخبار المتداولة بشكل واسع.

ويعتقد البعض أن محمد صلاح يسعى للانفصال عن زوجته، وذلك بعدما حذف صورهما منذ فترة على حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام».

وجاءت التعليقات على صورة إيمان العاصي، كالتالي: «حلو التاتو بتاع محمد صلاح»، و« بقالك سنة مع محمد صلاح حرام عليكي يا شيخة»، و«إيه علاقتك بمحمد صلاح»، و«أوعى تكوني السبب في خراب بيت محمد صلاح»، و«أبعدي عن محمد صلاح متجوز ياختي».

وجدير بالذكر أن في الأشهر الماضية وتقريبا في شهر أبريل أثار محمد صلاح جدلا كبيرا بسبب حذف صور زوجته على حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي، خاصة أنه اعتاد نشر صور عائلية بشكل دائم وهو ما تردد على السوشيال ميديا ولكن اتضح أن لم يحدث ذلك وأنها شائعات.