الأحد 5 مايو 2024 مـ 06:30 صـ 26 شوال 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

صلاح يعلق على فوزه بجائزة لاعب الشهر في ليفربول: الأهم الفوز في المباريات

محمد صلاح
محمد صلاح

ابدى محمد صلاح، قائد منتخب مصر ونجم ليفربول الإنجليزي، سعادته الكبيرة بتتويه بجائزة أفضل لاعب في شهر نوفبر بنادي ليفربول، وذلك عن شهر نوفمبر.

 

تعليق صلاح بعد الفوز بجائزة لاعب الشهر في ليفربول

 

وقال صلاح في تصريحات لقناة نادي ليفربول الإنجليزي :« من الجيد دائمًا الفوز بهذه الجائزة، الأهم هو الفوز بالمباريات والتسجيل لصالح الفريق».

وأوضح صلاح أفضل لحظة له في شهر نوفمبر:«أفضل لحظة لي في شهر نوفمبر هي صناعة الهدف لـ ترينت ألكسندر أرنولد أمام مانشستر سيتي».

وعن وصوله للهدف رقم 200 مع ليفربول قال قائد منتخب مصر: «من الرائع تسجيل 200 هدف لهذا النادي الكبير، أنا سعيد جدًا بذلك، لقد احتفلنا بعد المباراة واحتفلت مع عائلتي بسبب ذلك».

وبخصوص تصدر ليفربول للدوري الإنجليزي ومستوى الريدز حتى الآن قال:« نحتاج الاستمرار في الفوز في المباريات، بجانب الأيمان والتدريب بجد وسنرى ما سيحدث ليس علينا أن نضع الكثير من الضغط على أنفسنا، مشيرًا أن ليفربول يستطيع صناعة شيء مميز هذا الموسم».

وحصد الدولي المصري محمد صلاح، لاعب جائزة لاعب الشهر في نادي ليفربول وذلك عن شهر نوفمبر الماضي.

ونال محمد صلاح بجائزة أفضل لاعب في شهر نوفمبر في ليفربول الإنجليزي، وتقدم الجائزة من من الراعي الرسمي للنادي 'ستاندرد تشارترد'.

محمد صلاح

 

أرقام محمد صلاح في شهر نوفمبر

 

تمكن محمد صلاح من تسجيل 3 أهداف في شهر نوفمبر، اثنان منها في شباك برينتفورد في الدوري المحلي، وهدف وحيد في مسابقة اليوروباليج أمام لاسك، وقام بصناعة هدفين في الشهر ذاته الأول أمام مانشستر سيتي والثاني أمام لاسك.

لعب ليفربول 6 مباريات في شهر نوفمبر بجميع المسابقات، بواقع 3 مواجهات في الدوري الإنجليزي الممتاز، وواحدة في كأس رابطة الأندية الإنجليزية أمام بورنموث، ومواجهتان في الدوري الأوروبي 'اليوروباليج'.

تعد تلك المرة الثالثة على التوالي الذي يتوج بها محمد صلاح بجائزة لاعب الشهر في ليفربول، بعد حصد الجائزة في شهري سبتمبر وأكتوبر من العام الحالي.

ويحتل ليفربول صدارة الترتيب العام للدوري الإنجليزي الممتاز 'البريميرليج' برصيد 37 نقطة.