الأحد 29 يناير 2023 مـ 05:01 صـ 8 رجب 1444 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

في مخبأ سري

ضبط شحنة هيروين بقيمة مليونا جنيه بالإسماعيلية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تمكنت الأجهزة الأمنية من إحباط محاولة جديدة لنقل وتهريب المواد المُخدرة، استمرارًا لجهود أجهزة وزارة الداخلية، لمكافحة الجريمة بشتى صورها، لاسيما تلك النوعية من الجرائم، التي تستهدف الشباب.

وفي إطار جهودها أحبطت الأجهزة الأمنية محاولة نقل وتهريب عدد 40 أسطوانة من مخدر الهيروين، وزنت 10 كيلو جرامات بالإسماعيلية.



رصدت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والجريمة المنظمة نشاط عنصرين من العناصر الإجرامية - مقيمان بمحافظة الإسماعيلية - تخصصا في جلب وتهريب المواد المُخدرة - الهيروين - وترويجها على عملائهما بمحافظات الجمهورية، باستخدام مخازن سرية بعدد من السيارات.

وأكدت التحريات قيام أحدهما بغسل الأموال التي تدرها هذه التجارة غير المشروعة، في تجارة السيارات، لإبعاد الشبهات عنهم، في محاولة لتضليل أعين الجهات الأمنية التي كانت لهم بالمرصاد.


عقب تقنين الإجراءات تنسيقاً مع قطاعات (الأمن الوطنى – الأمن العام- الأمن المركزى) بالإشتراك مع مديرية أمن الإسماعيلية تم إستهدافهما وضبطهما حال إستقلالهما سيارتين بدائرة مركزي شرطة (أبو صوير – فايد) بالإسماعيلية، وبحوزتهما 40 إسطوانة لمخدر الهيروين، وصل وزنها إلى عشرة كيلو جرامات " جزء منها مخبأ داخل مخزن سرى بإحدى السيارتين، بالإضافة إلى مبلغ وعدد 4 هواتف محمولة، يستخدمونها للتواصل فيما بينهما.

وبتفتيش مسكن أحدهما أمكن ضبط إحدى السيارات المُستخدمة فى نشاطهما الإجرامي، وبمواجهتهما بالمضبوطات أيدا ما جاء بالتحريات.

وتقدر القيمة المالية للمضبوطات بمبلغ "1٫500٫000" مليون وخمسمائة ألف جنيه.