الخميس 28 مارس 2024 مـ 10:02 مـ 18 رمضان 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

اختفاء طفل في ظروف غامضة بالقليوبية

تكثف مباحث القليوبية جهودها لكشف غموض اختفاء طفل يدعى "عز الدين همام" 13 عاما، مقيم قرية كوم الأطرون في دائرة مركز شرطة طوخ بمحافظة القليوبية، منذ عدة أيام، تحرر محضر بالواقعة وتولت الجهات المعنية التحقيق.

الطفل عزالدين همام

تلقى اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية، إخطارا من المقدم محمد فتحى رئيس مباحث مركز شرطة طوخ، يفيد بتلقيه بلاغا من والد الطفل "عز الدين همام" مقيم قرية كوم الاطرون دائرة المركز، يفيد بتغيب نجله منذ 4 أيام ولم يعلم عنه شيئاً.

كشفت التحريات الاولية بإشراف اللواء محمد السيد مدير المباحث الجنائية بالقليوبية، وبفحص كاميرات المراقبة بالمنطقة انه استقل سيارة اجرة حتى مزلقان مدينة طوخ.

وقالت نورا حسانين " ربة منزل " والدة الطفل أن نجلها يعمل خلال إجازة الصيف بورشة سروجى سيارات مقابل ١٠٠ جنيه في الأسبوع، ويوم اختفائه خرج ليصلى وقابل صاحب ورشة سروجى سيارات وطلب منه أن يعمل معه وتصادف ذلك مقابلة والده الذى يعمل عامل محارة لصاحب الورشة والذى وعده بان عمله سيقتصر على فتح المحل وغلقه وقام بالعمل اسبوع في محل السروجى .

وقالت والدته أن يوم الإثنين الماضى تناول نجلها طعام الإفطار وخرج للعمل بالورشة ولكنه لم يعد وتواصلت مع صاحب الورشة وفوجئت بأن نجبها لم يحضر للعمل ذلك اليوم وأنه قال له لا تحضر للعمل .

وأشارت إلى أنهم تتبعوا الكاميرات والتى رصدت تحرك نجللها وحده في سيارات الأجرة وكانت آخر كاميرا رصدته أمام أحد المولات التجارية بطوخ وان تليفونه تم إغلاقه بعد ذلك .

واستطردت الأم بقولها أن ابنها كان يذهب لمدينة طوخ في الأعياد، أو زيارة عمته بشبرا الخيمة مع والده، وعقبت بقولها "كان نفسه يروح مصيف بعد الامتحانات".

وقالت أيضا: "والده بينام في الشوارع بحثا عنه في كل مكان"، فيما أشادت أسرة الطفل بجهود الأجهزة الأمنية في البحث عن الطفل.