الجمعة 19 أبريل 2024 مـ 10:52 مـ 10 شوال 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

الاتحاد يتعادل سلبياً أمام الطائي في الشوط الأول بدوري روشن السعودي

انتهت أحداث الشوط الأول من مباراة الاتحاد والطائي بالتعادل السلبي، في المباراة التي تجمعهما على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية، في إطار الجولة 30 والختامية من عمر مسابقة دوري روشن السعودي 2023.

ووصلت نسبة استحواذ لاعبي الطائي على الكرة إلى 53% مقابل 47% للاعبي الاتحاد، وسدد لاعبو الاتحاد 5 تسديدات على مرمى الطائي، فيما استقبلت شباكهم 4 تسديدات.

 

الاتحاد يدخل مباراة الطائي متوجّاً بلقب روشن

 

ويدخل فريق النمور مباراة الاتحاد اليوم متوجّاً بلقب دوري روشن بعد حسمه من الجولة الماضية أمام الفيحاء بعد الفوز بثلاثية نظيفة، في مباراة الجولة 29 من عمر دوري روشن السعودي.

تشكيل الاتحاد

 

حراسة المرمى: مارسيلو جروهي.

خط الدفاع: عمر هوساوي، أحمد شراحيلي، أحمد بامسعود، مدالله العليان.

خط الوسط: برونو هنريكي، إيجور كورنادو، هارون كامارا.

خط الهجوم: عبدالرازق حمدالله، رومارينهو، هيلدر كوستا.

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من: عبدالله الجدعاني، مروان الصحفي، عبدالكريم مغربي، عبدالعزيز البيشي، مهند الشنقيطي، عبدالرحمن العبود، طارق حامد، حمدان الشمراني، محمد الصيعري.

ترتيب دوري روشن السعودي

ويتصدر الاتحاد جدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 69 نقطة، بعد أن خاض لاعبوه 29 مباراة نجحوا في حصد 69 نقطة من خلال الفوز في 21 مباراة والتعادل في 6 مباريات والهزيمة في مباراتين.

فيما يقع فريق الطائي بالمركز الثامن برصيد 34 نقطة، خاض 29 مباراة فاز في 10 وتعادل في 4 وخسر في 15.

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.