السبت 27 أبريل 2024 مـ 12:44 صـ 17 شوال 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

إيجالو يقود هجوم الهلال ضد الرائد فى الدورى السعودى اليوم

إيجالو
إيجالو

أعلن الجهاز الفني لفريق الهلال التشكيل الرسمي الذي سيخوض به مباراة الرائد المقرر اقامتها في التاسعة من مساء اليوم الأربعاء على ملعب "الأمير فيصل بن فهد (الملز)" ضمن منافسات الجولة 30 والختامية لبطولة الدوري السعودي للمحترفين للموسم الحالي 2022-2023.

وجاء تشكيل الهلال كالتالي:

حراسة المرمى: محمد العويس

خط الدفاع: محمد جحفلي ــ علي البليهي ــ سعود عبد الحميد ــ محمد البريك

خط الوسط: مصعب الجوير ــ صهيب الزيد ــ جوستافو كويلار

خط الهجوم: لوسيانو فييتو ــ محمد القحطاني ــ أوديون إيجالو.

تشكيل الهلال تشكيل الهلال

ونجح نادي الاتحاد في حسم لقب الموسم الحالي في الجولة الماضية ليضع حداً للمنافسة مع النصر بقيادة الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو.

يدخل فريق الهلال المباراة وهو يحتل المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 56 نقطة جمعها من الفوز في 16 مباراة والتعادل في 8 وخسارة 5 مواجهات وتسجيل 51 هدفاً وتلقي 27 هدفاً.

بينما يتواجد الرائد في المركز الـ9 بجدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 34 نقطة جمعها من الفوز في 9 مباريات والتعادل في 7 وخسارة 13 لقاء وتسجيل 39 هدفاً وتلقي 46.

ويأمل نادي الهلال في تأمين المركز الثالث في الدوري السعودي في ظل مطاردة قوية من الشباب الذي يبتعد بثلاث نقاط فقط عن الزعيم.

وعلى المستوى الشخصي يسعى إيجالو هداف الهلال مطاردة قمة هدافي الدوري السعودي للمحترفين والذي يحتاج الى تسجيل أكثر من هدف مع توقف النجم المغربي عبد الرازق حمد الله عن التهديف اليوم.

وسجل إيجالو في الدوري السعودي 19 هدفاً بفارق هدف واحد عن حمد الله الذي يتصدر ترتيب هدافي البطولة.