الخميس 25 أبريل 2024 مـ 06:49 مـ 16 شوال 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

أهداف الثلاثاء.. برشلونة يسقط أمام بلد الوليد ورونالدو يسجد احتفالا بهدفه

رونالدو
رونالدو

شهدت ملاعب العالم أمس الثلاثاء 22 - 5 - 2023 العديد من المباريات فى مختلف المسابقات، على رأسها مباراة بلد الوليد ضد برشلونة التي انتهت بخسارة البارسا بثلاثية نظيفة ضمن منافسات الدوري الاسباني الممتاز

بلد الوليد 3-1 برشلونة

حقق فريق بلد الوليد فوزاً مستحقاً على حساب نظيره برشلونة بنتيجة 3-1 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء، الثلاثاء، على ملعب "نيوفو جوسي زورييلا"، ضمن منافسات الجولة السادسة والثلاثين من بطولة الدوري الإسباني للموسم الحالي 2022-2023.

العدالة 2-0 الهلال

سقط فريق الهلال السعودى أمام نظيره العدالة، بهدفين دون مقابل، فى المواجهة التي أقيمت بينهما مساء الثلاثاء، على ملعب الأمير عبد الله بن جلوي، ضمن مواجهات الجولة 28 من منافسات الدوري السعودي للمحترفين موسم 2023.

الاتحاد 1-0 الباطن

حقق فريق اتحاد جدة الذي يلعب بين صفوفه الثنائي المصري أحمد حجازي وطارق حامد، فوزا ثمينا على نظيره الباطن، بهدف دون مقابل، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الثلاثاء، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية فى جدة، ضمن منافسات الجولة 28 من الدوري السعودي.

الأهلي 2-0 انبي

واصل الأهلي إنتصاراته المحلية وحقق فوزاً هاماً على انبي بثنائية نظيفة خلال اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم ،الثلاثاء، باستاد القاهرة الدولى ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين لمسابقة الدوري المصري ، سجل ثنائية الأهلي ، محمد شريف وأحمد عبد القادر.

البنك الأهلي 2-1 أسوان

فاز البنك الأهلي على أسوان بنتيجة 2-1 ضمن مباريات الجولة التاسعة والعشرون من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

فاركو 1-0 سموحة

نجح فريق فاركو فى تحقيق فوز قاتل على سموحة بهدف نظيف، فى المباراة التى أقيمت بينهما على استاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الأسبوع التاسع والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم.

صارووووووخ???????????? محمود حمادة يسجل هدف في آخر ثانية من المباراة ويخطف الفوز لفاركو على حساب سموحة في الدوري ???????????? pic.twitter.com/5CvElSM6MB

— OnTime Sports (@ONTimeSports) May 23, 2023