الجمعة 26 أبريل 2024 مـ 07:33 مـ 17 شوال 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

هل يتعاقد ريال مدريد مع هاري كين لتعويض بنزيما ؟

هاري كين
هاري كين

كشفت تقارير صحفية إسبانية، أن هاري كين، مهاجم فريق توتنهام هوتسبير، بات الخيار الأول أمام إدارة ريال مدريد للتعاقد معه خلال الفترة المقبلة، في حال رحيل النجم الفرنسي كريم بنزيما.

وكانت التقارير الاسبانية والسعودية قد أشارت إلى أن نادي اتحاد جدة يسعى لضم بنزيما براتب خرافي يبلغ ٢٠٠ مليون يورو في موسمين.

ووفقا لما ذكرته إذاعة "كوبيه" الاسبانية، فإن هاري كين هو الخيار الأول أمام إدارة ريال مدريد لتعويض رحيل كريم بنزيما المحتمل، بطلب من كارلو أنشيلوتي مدرب الفريق الملكي.

المصدر نفسه أوضح أن داخل النادي يحب الجميع هاري كين ويعتقد مجلس الإدراة والجهاز الفني أنه لاعب من طراز عالمي، ولكن تكمن الأزمة الوحيدة أمام الريال نحو ضم اللاعب، في دانيال ليفي رئيس توتنهام، حيث دائما ما تكون المفاوضات معه صعبة ومعقدة.

دانييل ليفي يصر على عدم بيع قائد إنجلترا لأي منافس في البريميرليج، رغم تبقي 12 شهرا في عقده الحالي، كمان أن إمكانية مغادرة كين العام المقبل مجانا، تمنع الأندية من خارج البريميرليج من التقدم بعروض ضخمة لضمه هذا الصيف، وبالتالي يبدو أقرب للبقاء في توتنهام.

وتشير التقارير الإنجليزية إلى أن هناك تفاؤل في توتنهام باستمرار كين لفترة أطول من عقده الحالي، بالنظر إلى ولائه للفريق، ورغبته في تحطيم الأرقام القياسية مع الفريق.