الجمعة 26 أبريل 2024 مـ 11:54 مـ 17 شوال 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

أنجيه يفسخ عقد الجزائرى إلياس شتي بسبب قضية اعتداء جنسى

إلياس شتي
إلياس شتي

قرر نادي أنجيه متذيل جدول ترتيب الدوري الفرنسي اليوم الثلاثاء فسخ عقد الدولي الجزائري إلياس شتي بسبب إدانته قبل شهرين بالسجن 4 أشهر مع وقف التنفيذ بتهمة الاعتداء الجنسي.

وقال النادي الذي هبط الى الدرجة الثانية في بيان رسمي، إنه اتخذ هذا القرار "آخذًا بعين الاعتبار الحقائق المزعومة والمعترف بها من قبل اللاعب".

وحكم على إلياس شتي البالغ من العمر 28 عامًا بالسجن لمدة 4 أشهر مع وقف التنفيذ في أبريل بعد شكوى من فتاة زعمت أنه لمسها خلال أمسية في ملهى ليلي في الرابع من ديسمبر الماضي خلال فترة التوقف الدولي قبل مونديال قطر.

ولدى احتجاز الظهير الأيسر لدى الشرطة في أنجيه، اعترف بالتهم الموجهة إليه ما وضعه في مأزق مع ناديه الذي قرر الاستغناء عنه في النهاية.

وواجه المدافع الجزائرى إلياس شتي، تهما بالاعتداء الجنسي على فتاة قالت إنه التقاها في ملهى ليلي بالمدينة، حسبما أفادت وسائل إعلام فرنسية قبل أشهر ومثل في أبريل الماضي أمام مكتب الادعاء العام في أنجيه للتحقيق في الملف.

وتجددت الحادثة أثناء توقف الدوري الفرنسي في فترة إقامة كأس العالم قطر 2022، ومن جانبها، أكدت إدارة النادي الفرنسي أن "اللاعب أعلم الفريق بأن ذلك حدث أثناء وقت، وأضاف المكلف بالإعلام بالنادي محمد سيفاوي "سنرى ماذا ستسفر عنه هذه القضية، وسيناقش النادي الأمر مع اللاعب".

وتسببت هذه القضية أيضا في دفع عبد العزيز بوحزامة، مدرب فريق آنجيه للاستقالة من منصبه بعد ضغوط تعرض لها بسبب دفاعه عن اللاعب الجزائري.