الخميس 25 أبريل 2024 مـ 09:57 مـ 16 شوال 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

تقارير: مصطفى محمد يرحل عن نانت حال الهبوط فى الدورى الفرنسى

مصطفى محمد
مصطفى محمد

رجحت تقارير صحفية فرنسية رحيل الدولي المصري مصطفى محمد عن صفوف نانت بنهاية الموسم الجاري 2022-2023 بعد اقترب الفريق من الهبوط للدرجة الأدنى.

ووفقاً موقع إذاعة "آر إم سي" فإن نادي نانت سيقوم بالسماح لعدد كبير من اللاعبين بالرحيل على رأسهم مصطفى محمد حال هبوط الفريق الى الدرجة الثانية.

وعانى نانت من الغياب عن أية انتصارات منذ 100 يوم منذ 12 فبراير الماضي كما أنهم فشلوا في تسجيل أي هدف خلال 30 يوما بالماضي.

وتابع التقرير أن مصطفى محمد سيعود الى جلطة سراي بشكل رسمي حال الإخفاق في البقاء بالدوري الفرنسي بخلاف رحيل عدد كبير من اللاعبين الآخرين من نجوم الفريق.

ويتبقى لفريق نانت مباراتين قبل نهاية الدوري أمام كل ليل على أرض الأخير ووسط جماهيره، وأنجيه على ملعب لا البوجوار.

يحتل نانت المركز السابع عشر فى جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 33 نقطة، بينما يحتل مونبيليه المركز الـ12 برصيد 47 نقطة.

وكان نادي نانت الفرنسى قد أدان التهديدات التى تلقاها النجم المصري مصطفى محمد مهاجم الفريق المعار من جالاتا سراي التركي وأسرته على خلفية قراره برفض المشاركة فى مباراة تولوز بالجولة الماضية بالدوري الفرنسي، والتى انتهت بالتعادل بين الفريقين.

وأوضح النادي في بيانه، أنه تم توقيع عقوبة مالية على مصطفى محمد سيتم التبرع بها للجمعيات العاملة فى نفس المجال للتأكيد على دعم النادي الفرنسي للمسألة.

ورفض نادي نانت الإعلان عن قيمة الغرامة المالية التى ستوقع على اللاعب خلال الفترة الحالية، وأكد المسؤولون في البيان أسفهم لعدم مشاركة مصطفى محمد فى مباراة ضمن لقاءات يكافح فيها الفريق للبقاء فى الدوري الفرنسي.

وشارك مصطفى محمد خلال الموسم الجارى فى 48 مباراة سجل خلالها 11 هدفًا، كما صنع خمسة أهداف حاسمة.

وسجل مصطفى محمد 8 أهداف مع نانت خلال الموسم الحالي فى الدوري الفرنسي، ليصبح الهداف التاريخي للاعبين المصريين فى البطولة.