السبت 27 أبريل 2024 مـ 03:52 صـ 18 شوال 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

هدف قاتل يعيد شيفيلد وينزداي إلى تشامبيونشيب على حساب بارنسلي

رياضة  فريق شيفيلد وينزداي
رياضة فريق شيفيلد وينزداي

تمكن فريق شيفيلد وينزداي من الفوز على نظيره بارنسلي، بهدف مقابل لا شيء في المباراة التي جمعت بينهما منذ قليل ضمن منافسات الدور النهائي من ملحق الصعود “بلاي أوف” في دوري الدرجة الأولى الإنجليزي والمؤهل إلى تشامبيونشيب، على ملعب ويمبلي.

ملخص مباراة شيفيلد وبارنسلي في نهائي بلاي أوف

بدأت المباراة بشكل هجومي قوي من جانب الفريقين، ولكن أضاعا العديد من الفرص والأهداف.

وأكمل بارنسلي المباراة ناقص العدد بعدما تعرض آدم فيليبس لاعب الفريق إلى الطرد في الدقيقة 49، وانتهى الوقت الأصلي من اللقاء بعد العديد من المحاولات بالتعادل السلبي ويتم اللجوء إلى الوقت الإضافي.

وبدأ الوقت الإضافي ولم يختلف كثيرا عن الوقت الأصلي، فقد شهد تبادل للهجمات والفرص الخطيرة من جانب الفريقين ولكن دون تسجيل أهداف، وفي الدقائق الأخيرة من الوقت الإضافي الثاني وبالتحديد في الدقيقة الثالثة والأخيرة من الوقت البدل ضائع سجل شيفيلد هدف الفوز القاتل عن طريق جوش وينداس، قبل ذهاب المباراة إلى ركلات الترجيح، لينتهي اللقاء بفوز وينزداي بهدف مقابل لا شيء.

شيفيلد يتأهل إلى تشامبيونشيب

وبهذه النتيجة يحسم فريق شيفيلد وينزداي تأهله بشكل رسمي إلى تشامبيونشيب الموسم المقبل، بعد غياب لمدة موسمين عن المسابقة.

ويعتبر فريق شيفيلد وينزداي ثالث الصاعدين إلى تشامبيونشيب الموسم المقبل، بعدما حسم كل من بليموث أرجيل وايبسويتش تاون، تأهلهما بشكل رسمي.

تأهل شيفيلد وينزداي إلى تشامبيونشيبمباراة شيفيلد وينزادي وبارنسلي اليوممباراة شيفيلد وينزادي وبارنسلي اليوممباراة شيفيلد وينزادي وبارنسلي اليوممباراة شيفيلد وينزادي وبارنسلي اليوم