الخميس 28 مارس 2024 مـ 10:56 صـ 18 رمضان 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

بعد قمة مشتعلة.. لوتون تاون ثالث الصاعدين إلى الدوري الإنجليزي الممتاز

رياضة  مباراة كوفنتري ولوتون تاون
رياضة مباراة كوفنتري ولوتون تاون

تمكن فريق لوتون تاون من الفوز على نظيره كوفنتري سيتي، بركلات الترجيح، في المباراة التي جمعت بينهما منذ قليل، ضمن منافسات الدور النهائي من البلاي أوف المؤهل إلى الدوري الإنجليزي الممتاز، على ملعب ويمبلي.

ملخص مباراة كوفنتري ولوتون

وسجل فريق كوفنتري هدفه الأول في الدقيقة 23 عن طريق جوردان كلارك، وظل يحاول كلا الفريقين تسجيل هدف آخر، وبالفعل تمكن لوتون تاون من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 66 عن طريق هامر.

وظل كلا الفريقين يهددان مرمى بعضهما البعض ولكن دون جدوى، لينتهي الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، ويتم اللجوء إلى الوقت الإضافي.

ومع بداية الوقت الإضافي كان الفريقين يهاجمان مرمى بعضهما البعض بشكل كبير جدا منذ البداية ولكن لم يتمكنا من تسجيل أي أهداف، حتى تمكن لوتون من تسجيل هدف في الدقيقة 117 ولكن تم إلغاؤه بداعي التسلل، وانتهى الوقت الإضافي وتم اللجوء إلى ركلات الترجيح.

ركلات الترجيح تنصف لوتون تاون

وذهبت المباراة إلى ركلات الترجيح، وسجل فريق لوتون تاون 6 ركلات ترجيح مقابل 5 ركلات لكوفنتري، لينتهي اللقاء بفوز لوتون.

وبهذه النتيجة يتأهل فريق لوتون سيتي بشكل رسمي، إلى الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم المقبل، ليكون ثالث المتأهلين بعد بيرنلي وشيفيلد يونايتد.

تأهل لوتون إلى الدوري الإنجليزي الممتازمباراة كوفنتري ولوتون تاون اليوم في نهائي البلاي أوفمباراة كوفنتري ولوتون تاون اليوم في نهائي البلاي اوفمباراة كوفنتري ولوتون تاون اليوم في نهائي البلاي اوفمباراة كوفنتري ولوتون تاون اليوم في نهائي البلاي أوفمباراة كوفنتري ولوتون تاون اليوم في نهائي البلاي أوف