السبت 4 مايو 2024 مـ 12:40 مـ 25 شوال 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

عن إنقاذه أمام صلاح.. رامسديل يحصد جائزة تصدي الشهر في الدوري الإنجليزي

رياضة  آرون رامسديل أمام محمد صلاح
رياضة آرون رامسديل أمام محمد صلاح

حصل آرون رامسديل حارس مرمى فريق أرسنال على جائزة أفضل تصدي في شهر أبريل الماضي في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك عن إنقاذه أمام نجمنا الدولي المصري محمد صلاح المحترف ضمن صفوف فريق ليفربول.

ونجح رامسديل في منع محمد صلاح من تسجيل هدف قاتل في مباراة ليفربول وأرسنال بالدوري الإنجليزي، والتي أقيمت في الشهر الماضي، والذي كان سيمنح الريدز 3 نقاط ويبعد الجانرز عن فرص التتويج بلقب البريميرليج.

ونشرت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز، البريميرليج، إعلان فوز رامسديل بجائزة أفضل تصدي في شهر أبريل، عن إنقاذه من تسديدة محمد صلاح الصعبة التي كادت أن تسكن شباك أرسنال في اللقاء الذي جمع الطرفين على ملعب آنفيلد معقل الريدز، وانتهى بالتعادل الإيجابي 2-2.

رامسديل حارس مرمى فريق أرسنال

هالاند أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي

وفي السياق ذاته، أعلنت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز، البريميرليج، فوز النرويجي إيرلينج هالاند لاعب فريق مانشستر سيتي، بجائزة أفضل لاعب في شهر أبريل، وذلك عن أدائه المميز رفقة السيتيزن ومعدلاته التهديفية المرتفعة.

ونشرت رابطة الدوري الإنجليزي عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، إعلان فوز هالاند بجائزة لاعب الشهر عن أدائه المميز في شهر أبريل الماضي.