السبت 18 مايو 2024 مـ 01:20 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

ليفربول يكشف عن أفضل لاعب في شهر أبريل

أعلن نادي ليفربول الإنجليزي، اليوم الخميس، الفائز بجائزة لاعب شهر أبريل داخل صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

وذكر نادي ليفربول أن الإنجليزي ألكسندر أرنولد، الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، هو الفائز بجائزة لاعب الشهر في صفوف الريدز.

 

أرنولد لاعب الشهر في ليفربول

 

ونشر نادي ليفربول صورة لـ أرنولد عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، وكتب عليها: «أرنولد هو لاعب شهر أبريل».

ومن جانبه، أبدى أرنولد سعادته بحصوله على جائزة لاعب الشهر في ليفربول؛ حيث قال: «كان شهرًا جيدًا بالنسبة لنا كفريق وبالنسبة لي كلاعب».

يُذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، نجح في تحقيق نتيجة الفوز على حساب برينتفورد بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين، ضمن منافسات الجولة الـ35 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.