الجمعة 29 مارس 2024 مـ 09:20 صـ 19 رمضان 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

جماهير بوروسيا دورتموند تشجع اللاعبين رغم خسارة الدوري الألماني.. فيديو

بوروسيا دورتموند
بوروسيا دورتموند

خيم الحزن والحسرة على لاعبي وجماهير بوروسيا دورتموند، عقب خسارة لقب الدوري الألماني الموسم الحالي 2022 - 2023، لصالح بايرن ميونخ، بطل المسابقة، بفارق الأهداف، فى الجولة الـ 34 والأخيرة من المسابقة.

وفشل بوروسيا دورتموند، فى التتويج بلقب البوندزليجا للمرة التاسعة فى تاريخه، بعد تعادله المحبط أمام ضيفه فريق ماينز، بهدفين لمثلهما، فى المباراة التى جمعت الفريقين اليوم السبت، على ملعب "سيجنال إيدونا بارك"، ضمن منافسات الجولة 34 من بطولة الدوري الألماني موسم 2022-2023.

وعلى الرغم من خسارة دورتموند، لقب الدوري الألماني، إلا أن جماهير النادى ظلت تهتف للاعبين عقب نهاية المباراة، وسط مشاعر الحزن المسيطرة على من فى الملعب.

دورتموند ضد ماينز

أنهى ماينز الشوط الأول من اللقاء متفوقا بهدفين نظيفين عن طريق كل من أندرياس هانش أولسن وكريم أونيسيو فى الدقيقتين 15 و 24، وأهدر سيباستيان هالير، ركلة جزاء لدورتموند فى الدقيقة 19.

وفى الشوط الثاني، نجح البرتغالى رافائيل جوريرو فى تسجيل هدف دورتموند الأول فى الدقيقة 69 من زمن اللقاء، وسجل نيكولاس سولي هدف التعادل لفريق أسود فيستفاليا فى الدقيقة السادسة من الوقت بدلا من الضائع للمباراة.

ورفع دورتموند رصيده للنقطة 71 فى وصافة جدول ترتيب الدوري الألماني، خلف بايرن ميونخ بطل المسابقة صاحب نفس الرصيد، متفوقا بفارق الأهداف.

حسرة لاعبى دورتموند (1) حسرة لاعبى دورتموند

 

حسرة لاعبى دورتموند (2) حسرة لاعبى دورتموند

 

حسرة لاعبى دورتموند (3) حسرة لاعبى دورتموند

 

حسرة لاعبى دورتموند (4) حسرة لاعبى دورتموند

 

حسرة لاعبى دورتموند (5) حسرة لاعبى دورتموند

 

حسرة لاعبى دورتموند (6) حسرة لاعبى دورتموند حسرة لاعبى دورتموند (7) حسرة لاعبى دورتموند

 

حسرة لاعبى دورتموند (8) حسرة لاعبى دورتموند