الإثنين 6 فبراير 2023 مـ 03:30 مـ 16 رجب 1444 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

إنجاز جديد للفرعون المصري محمد صلاح

محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي
محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي

وقع اختيار رابطة اللاعبين المحترفين الإنجليزية على نجم ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر القومي، ليكون ضمن التشكيلة المثالية للدوري الإنجليزي الممتاز.

وخلت القائمة من اسم اللاعب الجزائري ومهاجم مانشستر سيتي رياض محرز، في مفاجأة من العيار الثقيل، بعد المستوى المتميز الذي ظهر به اللاعب هذا الموسم، ومساهمته الفاعلة في استعادة لقب البريميرليغ لصالح السيتيزن.

واستحوذ نادي مانشستر سيتي المتوج بلقب الدوري، ووصيف دوري أبطال أوروبا، بعدما ضمت القائمة 6 من لاعبيه: الحارس البرازيلي إيدرسون، والمدافعين البرتغاليين روبن دياز وجواو كانسيلو، والإنجليزي جون ستونز، وفي الوسط الألماني إلكاي غوندوغان والبلجيكي كيفن دي بروين.

وانضم لوك شو، وزميله البرتغالي برونو فيرنانديز مدافعا مانشستر يونايتد إلى التشكيلة.

وقاد الفرعون المصري محمد صلاح الهجوم وإلى جواره هاري كين، مُهاجم توتنهام الإنجليزي المتوج بالحذاء الذهبي، والكوري سون هيونغ مين.

وأثار استبعاد النجم الجزائري رياض محرز، من التشكيلة المثالية للبريميرليغ علامات استفهام لدى محللي ومتابعي الدوري الإنجليزي، وبخاصة مع التألق اللافت لنجم مانشستر سيتي، ومساهمته في التتويج بالدوري والوصول لنهائي التشامبيونزليج الأوروبي.

واستغربت جماهير مانشستر سيتي على مواقع التواصل الاجتماعي، من "ظلم" الرابطة لمحرز، الذي كان من نجوم الدوري.

واعتبر الكثيرين أن محرز كان يستحق مكانا في التشكيلة، على الأقل على حساب الكوري الجنوبي سون، الذي تراجع مستواه في أشهر الحسم بالدوري.

موضوعات متعلقة