الجمعة 29 مارس 2024 مـ 12:17 مـ 19 رمضان 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

توتنهام ومانشستر سيتي.. التعادل السلبي يفرض نفسه على الشوط الأول

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

سيطر التعادل على أحداث الشوط الأول من مباراة قمة الدوري الإنجليزي بين فريقي مانشستر سيتي وتوتنهام، التي يستضيفها ملعب قلعة السبيرز في العاصمة لندن، ضمن مواجهات الجولة الأولى بمسابقة البريميرليج.

 

سيطر أصحاب الأرض على الدقائق الأولى، وشكلوا خطورة كبيرة على مرمى مانشستر سيتي، الذي فرض رقابة لصيقة على مفاتيح لعب توتنهام، للحيلولة ضد اهتزاز شباكهم بهدف التقدم.

 

واستعاد مانشستر سيتي زمام المبادرة مع انتصاف أحداث الشوط الأول، وبادلوا أصحاب الأرض الهجمات، عن طريق الثنائي الخطير رحيم ستيرلينج ورياض محرز.

 

وحال الدفاع الحديدي الذي فرضه لاعبو كلا الفريقين دون هز الشباك على مدار الخمسة وأربعين دقيقة الأولى، من اللقاء الناري الذي يجمع بين مانشستر سيتي حامل لقب النسخة الأخيرة، وتوتنهام هوتسبير صاحب الأرض والجمهور.

 

تشكيل فريق توتنهام لمواجهة مانشستر سيتي

 

بدأ نونو إسبيرتو سانتو المدير الفني لتوتنهام المواجهة المرتقبة التي تجمعه بنادي مانشستر سيتي بتشكيلة ضمت هوجو لوريس، تانجانجا، سانشيز، اريك ديير، رجيوليون، سكيب، هويبيرج، ديلي آلي، بيرجوين، لوكاس، سون هيونج مين.

 

تشكيل فريق مانشستر سيتي أمام توتنهام

 

خاض بيب جوارديولا افتتاحية مبارياته بالدوري الإنجليزي أمام مُضيفه توتنهام هوتسبير بتشكيلة ضمت إديرسون، كانسيلو، دياز، ناثان أكي، بنجامين ميندي، فيرناندينيو، جوندوجان، جريليش، رياض محرز، فيران توريس، رحيم ستيرلينج.