الأربعاء 24 أبريل 2024 مـ 09:18 مـ 15 شوال 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

عصام الحضري يشن هجومًا عنيفًا على اتحاد الكرة لهذا السبب

عصام الحضري، فيتو
عصام الحضري، فيتو

هاجم عصام الحضري حارس مرمى منتخب مصر السابق الاتحاد المصري لكرة القدم بعدما احتفل بمرور 100 عام على الانضمام إلى الفيفا، حيث نشر اتحاد الكرة غلافا يحتوي على صور لرموز هامة في تاريخ كرة القدم، خلت من وجود صورة الحضري.

وكتب الحضري عبر صفحته الشخصية على فيسبوك، منشورًا هاجم فيه مجلس اتحاد الكرة واصفًا إياهم بأنهم “يكرمون أصحاب المناصب فقط”، متهمًا إياهم بأنهم يتجاهلون الرموز المصرية “التي تمتلك أرقاما يعترف بها الفيفا”، بحسب تعبيره.

وأضاف الحضري: "احتفال ليس له قيمة لعدم وجود بطولات في هذه الأعوام وبالتالي أصحاب البطولات فقط هم من يستحقون التكريم والجميع يشهد علي التاريخ".

 

-إعلانات-

 

.

 

معسكر منتخب مصر المقبل

وفي سياق منفصل، أكد محمد غرابة مدير منتخب مصر الأول لكرة القدم أن معسكر منتخب مصر سينطلق يوم 9 أو 10 يونيو المقبل، استعدادًا لمواجهة غينيا يوم 14 يونيو من الشهر المقبل، في الجولة الخامسة للتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2024 بكوت ديفوار.

وقال غرابة في تصريحات لقناة أون تايم سبورتس: إن البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر يتابع أكثر من لاعب من المحترفين مزدوجي الجنسية للتواجد في المنتخب خلال الفترة المقبلة وهناك أكثر من 40 لاعبا تحت المنظار.

أضاف محمد غرابة أن لاعبي الأهلي سيتواجدون في معسكر شهر يونيو، عقب مشاركة النادي الأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا ومتواجدين ضمن اختيارات روي فيتوريا.

استقر الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة البرتغالي روي فيتوريا على خوض مباراة ودية بالقاهرة يوم 19 يونيو المقبل وذلك ضمن الأجندة الدولية.

وقالت مصادر إن الساعات الماضية شهدت مفاوضات مع أكثر من منتخب من منتخبات التصنيف الرابع ويبقي منتخب جنوب السودان الأقرب لمواجهة منتخبنا الوطني في المباراة الودية المرتقبة.

وأضافت المصادر أن الإعلان يبقي قريبا عن تفاصيل ودية منتخب مصر الأول ونظيره جنوب السودان في التاسع عشر من يونيو القادم.


فيتوريا يتمسك بخوض ودية في معسكر يونيو

وأصر البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، على خوض الفريق مباراة ودية خلال الأجندة الدولية للفيفا في يونيو المقبل، حتى لو اضطر إلى خوضها عقب المباراة الرسمية أمام غينيا المحدد لها حتى الان الرابع عشر من يونيو المقبل.

وجاء تمسك فيتوريا بضرورة خوض مباراة ودية دولية خلال أجندة يونيو، حتى يتمكن من تحسين تصنيف منتخب مصر في التصنيف الشهري للفيفا، والتواجد ضمن المنتخبات الخمس الأولى في التصنيف على مستوى القارة الأفريقية، خلال المرحلة المقبلة، وهو ما يسهل مهمته مستقبلا في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026.

 

ثلاث صدمات لفيتوريا قبل معسكر يونيو

وتعرض روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر لثلاث صدمات خلال هذه الأيام، بعد تعرض ثلاثي المنتخب الوطني، إمام عاشور لاعب ميتيلاند الدنماركي وأحمد حسن كوكا مهاجم ألانيا سبور التركي وطارق حامد لاعب اتحاد جدة السعودي، لإصابات قوية أنهت الموسم بالنسبة لهم.

ومن المنتظر أن يغيب الثلاثي طارق حامد وأحمد حسن كوكا وإمام عاشور عن معسكر منتخب مصر في يونيو المقبل استعدادا لمواجهة غينيا في تصفيات كأس أمم أفريقيا 2024 في كوت ديفوار.

ونقدم لكم من خلال موقع "فيتو"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية