السبت 20 أبريل 2024 مـ 05:30 صـ 11 شوال 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

نجم الوداد السابق: تأهل الأهلي والوداد لنهائي أبطال أفريقيا لم يكن صدفة

أكد لحسن برامي، نجم الوداد المغربي السابق، أن تأهل الأهلي والوداد إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا لم يكن وليد الصدفة، مشيرًا في الوقت ذاته إلى أن النهائي له حساباته التي تختلف عن جميع المباريات السابقة.

وقال برامي، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "الماتش" مع الإعلامي هاني حتحوت، عبر قناة "صدى البلد"، إن "تأهل الأهلي للنهائي لم يكن بالسهل خصوصًا بعد بداية غير موفقة وبعد هزيمة ثقيلة أمام صن داونز بنتيجة 5-2".

وأضاف: "ومثل الأهلي، الوداد بدأ بداية متعثرة في دوري الأبطال بالخسارة أمام شبيبة القبائل بهدف نظيف"، ومع ذلك، أشار برامي إلى أن تأهل الوداد والأهلي إلى نهائي البطولة لم يكن محض الصدفة، حسب رأيه.

وتحدث برامي عن أن الوداد هذا العام عاش ضغوطات كبيرة وتغيير الوداد لـ4 مدربين في موسم واحد، فلم يظهر بالشكل المشرق له هذا الموسم، مستدركًا بالقول إن تغيير 4 مدربين لم يؤثر على الوداد في مسيرته ولكن أثر مع المتتبعين للوداد.

وأضاف نجم الوداد السابق أن مستوى الوداد ليس المستوى الذي ببحث عنه جمهوره، لكنه ذكر في الوقت ذاته أن النهائي يختلف عن جميع المباريات الأخرى في البطولة.

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.