الخميس 28 مارس 2024 مـ 11:23 مـ 18 رمضان 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

جماهير الأهلي في استاد القاهرة تؤازر الفريق قبل مواجهة الترجي (فيديو)

جماهير الاهلي، فيتو
جماهير الاهلي، فيتو

دوري أبطال أفريقيا، تواجدت الجماهير قبل ساعات من مباراة الأهلي والترجي الليلة بدوري أبطال أفريقيا.

ورصدت “فيتو” حضور جماهير الأحمر لمؤازرة فريقها أمام الترجي باستاد القاهرة.

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره فريق الترجي الرياضي التونسي، اليوم الجمعة، على ملعب القاهرة الدولي بمباراة إياب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي 2022-2023.

موعد مباراة الأهلي والترجي بدوري أبطال أفريقيا

ويواجه الأهلي فريق الترجي في تمام الساعة العاشرة مساء اليوم الجمعة على ملعب القاهرة الدولي بمباراة إياب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي 2022-2023.

-إعلانات-

 

 

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والترجي التونسي

وتذاع مباراة الأهلى والترجى التونسي في إياب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا على قناة bein sport الناقل الحصري لجميع مباريات بطولة دوري أبطال أفريقيا وبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وبالتحديد عبر قناة bein sport Hd4

 

وتقرر أن تفتح بوابات ستاد القاهرة في الخامسة مساء حيث أعلن الأهلي رسميًا الحصول على 10 آلاف مشجع للتواجد الليلة لمؤازرته أمام الترجي التونسي.

 

23 هدفًا للأهلي بدوري الأبطال الموسم الحالي

ونجح 9 لاعبين من الأهلي في إحراز 23 هدفًا خلال الـ 11 مباراة التي خاضها الفريق الأحمر في دوري أبطال أفريقيا الموسم الحالي وهم كالتالي:

 

1- أحرز محمود عبد المنعم كهربا خمسة أهداف بواقع ثلاثة أهداف في شباك فريق القطن الكاميروني بلقاء الجولة الخامسة بدور المجموعات، وهدفا في شباك الهلال السوداني بلقاء الجولة السادسة بدور المجموعات وهدفا في شباك فريق الترجي التونسي في ذهاب الدور نصف النهائي.

 

2- سجل بيرسي تاو أربع أهداف بواقع هدف في شباك فريق صن داونز الجنوب أفريقي بالجولة الرابعة بدور المجموعات وهدفا آخر في شباك فريق القطن الكاميروني في لقاء الجولة الخامسة بدور المجموعات وهدفين في شباك فريق الترجي التونسي في لقاء ذهاب الدور نصف النهائي.

 

3- سجل حسين الشحات ثلاثة أهداف بواقع هدف في شباك فريق صن داونز الجنوب أفريقي بالجولة الثالثة بدور المجموعات وهدفين في شباك فريق الهلال السوداني بالجولة السادسة بدور المجموعات.

 

4- أحرز محمد عبد المنعم ثلاثة أهداف بواقع هدف في شباك فريق اتحاد المنستيري التونسي بذهاب دور الـ 32 وهدفًا في شباك فريق صن داونز الجنوب أفريقي في لقاء الجولة الثالثة بدور المجموعات وهدفًا في شباك فريق الرجاء المغربي في ذهاب الدور ربع النهائي.

 

5- سجل حمدي فتحي ثلاثة أهداف بواقع هدفين في شباك فريق اتحاد المنستيري التونسي بإياب دور الـ 32 وهدف في شباك فريق الرجاء المغربي في ذهاب الدور ربع النهائي.

 

6- أحرز محمد شريف هدفين بواقع هدف في شباك فريق القطن الكاميروني بالجولة الأولى بدور المجموعات وهدفًا في شباك فريق صن داونز الجنوب أفريقي بالجولة الرابعة بدور المجموعات.

 

7- سجل أحمد عبد القادر هدفًا في شباك فريق اتحاد المنستيري التونسي بإياب دور الـ 32.

 

8- سجل أحمد قندوسي هدفًا في شباك فريق القطن الكاميروني بالجولة الأولى بدور المجموعات.

 

9- أحرز رأفت خليل هدفًا في شباك فريق القطن الكاميروني بالجولة الأولى بدور المجموعات.

 

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والترجي التونسي

وتذاع مباراة الأهلى والترجى التونسي في إياب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا على قناة bein sport الناقل الحصرى لجميع مباريات بطولة دوري أبطال أفريقيا وبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وبالتحديد عبر قناة bein sport Hd4

 

كما تذاع مباراة الأهلي والترجى التونسي في إياب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا على قناة أون تايم سبورت الأرضية.

 

11 مباراة جمعت الأهلي والترجى التونسي بالقاهرة

1- الأهلى 0-0 الترجى التونسي إياب دور ال16 لبطولة دوري أبطال أفريقيا عام 1990 ملعب القاهرة الدولي ركلات الترجيح (2-4)

 

2- الأهلى 0-0 ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا عام 2001 ملعب القاهرة الدولي

 

3- الأهلى 3-0 الترجى التونسي ذهاب دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا عام 2007 ملعب القاهرة الدولي

 

4- الأهلى 2-1 الترجى التونسي ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا عام 2010 ملعب القاهرة الدولي

 

5- الأهلى 1-1 الترجى التونسي ملعب القاهرة الدولي إياب دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا عام 2011 ملعب القاهرة الدولي

 

6- الأهلى 1-1 الترجى التونسي ذهاب الدور النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا عام 2012 ملعب برج العرب

 

7- الأهلى 3-0 الترجى التونسي إياب دور المجموعات ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية عام 2015 ملعب السويس

 

8- الأهلى 2-2 الترجى التونسي ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا عام 2017 ملعب برج العرب

 

9- الأهلى 0-0 الترجى التونسي ذهاب دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا عام 2018 ملعب برج العرب

 

10- الأهلى 3-1 الترجى التونسي ذهاب الدور النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا عام 2018 ملعب برج العرب

 

11- الأهلى 3-0 الترجى التونسي إياب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا عام 2021 ملعب السلام

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.