السبت 20 أبريل 2024 مـ 10:57 صـ 11 شوال 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

علي زين يودع جمهور الأهلي عقب نهاية إعارته لفريق اليد

رياضة  علي زين
رياضة علي زين

ودع علي زين لاعب فريق دينامو بوخارست الروماني والمعار إلى صفوف فريق اليد بالنادي الأهلي جمهور الفريق الأحمر ومجلس إدارته، عقب نهاية مدة إعارته بنهاية منافسات بطولة كأس الكؤوس الإفريقية لكرة اليد.

علي زين يودع جمهور الأهلي

وقال علي زين في منشوره عبر صفحته على فيس بوك: اليوم هو انتهاء إعارتي مع النادي الأهلي كان نفسي أكون مع الفريق في جميع المباريات بس قدر الله وما شاء فعل.

وأضاف لاعب فريق اليد بالنادي الأهلي: أشكر كل اللعيبة الرجالة والجهاز الفني على استضافتهم ليا طوال فترة الإعارة وحابب أشكر مجلس إدارة النادي اللي أتاح ليا الفرصة مرة أخرى إني أكون موجود في بيتي وأخيرًا شكرًا للجمهور الكبير اللي دايمًا بيساندني وكان داعم كبير طوال فترة البطولتين وإلى لقاء قريب إن شاء الله.

علي زين يودع جمهور الأهلي

إصابة علي زين لاعب يد الأهلي

وفي وقت سابق، أعلن النادي الأهلي انضمام علي زين معارا إلى صفوف الفريق الأول لكرة اليد قادما من صفوف فريق دينامو بوخارست الروماني؛ لخوض منافسات بطولتي كأس السوبر الإفريقي وبطولة كأس الكؤوس الإفريقية لكرة اليد التي استضافتها صالات النادي الأهلي.

وأصيب علي زين بمزق في عضلة السمانة خلال مشاركته الأولى أمام فريق الزمالك، في نهائي بطولة كأس السوبر الإفريقي لكرة اليد، ليغيب عن منافسات البطولة الثانية.

وخضع علي زين للفحوصات والأشعة اللازمة عقب المباراة التي أكدت غياب اللاعب لمدة أسبوعين، ليخرج اللاعب من حسابات الإسباني ديفيد ديفيز المدير الفني لفريق اليد بالنادي الأهلي.

وتوج علي زين أثناء وجوده معارا إلى صفوف النادي الأهلي ببطولتي كأس السوبر الإفريقي بعد الفوز على الزمالك، فيما حصد الميدالية الفضية عقب خسارة المارد الأحمر أمام الفارس الأبيض في نهائي كأس الكؤوس الإفريقية لكرة اليد مساء أمس الخميس.

علي زين رفقة محمود الخطيب رئيس الأهلي