السبت 20 أبريل 2024 مـ 01:54 صـ 10 شوال 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

بث مباشر مباراة ريال مدريد وفالنسيا في الدوري الإسباني (لحظة بلحظة) … التشكيل

يقدم "أهل مصر" خدمة البث المباشر لمباريات اليوم، وأبرزها بث مباشر مباراة ريال مدريد وفالنسيا اليوم في الدوري الإسباني، حيث يحل ريال مدريد ضيفاً ثقيلاً على فريق فالنسيا، اليوم الأحد في تمام السابعة والنصف مساءً على ملعب ميستايا، في إطار الجولة 35 من عمر مسابقة الدوري الإسباني الممتاز.

 

مشاهدة مباراة ريال مدريد ضد فالنسيا بث مباشر في الدوري الإسباني

 

ويحتل ريال مدريد وصافة ترتيب الدوري الإسباني الممتاز برصيد 71 نقطة، بفارق 14 نقطة عن برشلونة صاحب الصدارة برصيد 85 نقطة والذي حسم الدوري الإسباني الموسم الحالي لصالحه قبل 5 جولات من انتهاء الليجا.

فيما يقع فالنسيا بالمركز السادس عشر بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 37 نقطة.

تشكيل ريال مدريد

حراسة المرمى: تيبو كورتوا.

خط الدفاع: كامافينجا، إيدر ميليتاو، روديجر، فلوران ميندي.

خط الوسط: تشاوميني، داني سيبايوس، لوكاس فاسكيز.

خط الهجوم: فينيسيوس جونيور، ماركو أسينسيو، كريم بنزيما.

بث مباشر الريال وفالنسيا في الدوري الإسباني

 

وكشفت تقارير إسبانية عن رغبة إدارة نادي برشلونة في تحقيق رقم تاريخي في الدوري الإسباني الممتاز، بعد تأكد فوز البارسا رسمياً ببطولة الدوري الإسباني الموسم الحالي قبل 4 جولات من انتهاءه.

وذكرت صحفية "ماركا" الإسبانية أن برشلونة يسعى لكسر الرقم المسجل بإسمه بتحقيق أكبر فارق من النقاط مع ريال مدريد في جدول ترتيب الدوري الإسباني.

ويتصدر برشلونة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 85 نقطة بفارق 14 نقطة عن ريال مدريد وصيف الدوري برصيد 71 نقطة، ويتبقى 4 مباريات لكل فريق.

وفي موسم 2018 - 2019 فاز برشلونة بالدوري الإسباني بعد الوصول للنقطة 87 بفارق 11 نقطة عن أتلتيكو مدريد وصيف الليجا برصيد 76 نقطة، وبفارق 19 نقطة عن ريال مدريد صاحب المركز الثالث برصيد 68 نقطة.

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.